free site stat

جوجل تعلن عن 19 هاتف جديد ينضم لقائمة Stadia لبث الألعاب

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
جوجل تعلن عن 19 هاتف جديد ينضم لقائمة Stadia لبث الألعاب

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء عمل خدمة بث الألعاب التابعة لها (ستاديا) Stadia على بعض هواتف أندرويد الأخرى من غير سلسلة (بكسل) Pixel التابعة لها.

حيث قالت جوجل في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها ستقوم بإتاحة خدمة ستاديا على بعض الهواتف غير بكسل وهي هواتف سامسونج، و أسوس، و(ريزر) Razer، وذلك اعتبارا من الفترة 20 فبراير الجاري، مشيرة إلى أن تلك الخدمة ستعمل على 19 هاتفًا بنظام أندرويد، ومن الواضح أن جميعها هواتف رائدة، أو مخصصة للألعاب.

وعن الهواتف التي ستقدم لها الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا خدمة بث الألعاب التابعة لها (ستاديا) Stadia فهي كالآتي:

15 هاتفًا من نوع سامسونج، وهي: (جالاكسي إس8)، و(جالاكسي إس 8 بلس)، و(جالاكسي إس8 أكتيف)، و(جالاكسي نوت 8)، و(جالاكسي إس 9)، و(جالاكسي إس 9 بلس)، و(جالاكسي نوت 9)، و(جالاكسي إس 10)، و(جالاكسي إس 10 إي)، و(جالاكسي إس 10 بلس)، و(جالاكسي إس 10 بلس)، و(جالاكسي نوت 10)، و(جالاكسي نوت 10 بلس)، و(جالاكسي إس 20)، و(جالاكسي إس 20 بلس)، و(جالاكسي إس 20 ألترا).

أما عن هواتف ريزر وأسوس، فتشمل هواتف: (ريزر فون) Razer Phone، و(ريزر فون 2) Razer Phone 2، و(أسوس آر أو جي فون) Asus ROG Phone، و(أسوس آر أو جي فون 2) Asus ROG Phone II.

ومن هنا تصبح تلك الخدمة متوفرة على 26 هاتفًا، وذلك بعد اضافة ال 19 الجدد لتكتمل القائمة مع هواتف (بكسل 2)، و(بكسل 2 إكس إل)، و(بكسل 3)، و(بكسل 3 إكس إل)، و(بكسل 3أي)، و(بكسل 3أي إكس إل)، و(بكسل 4).

ومن الجدير بالذكر أن خدمة بث الألعاب التابعة لها (ستاديا) Stadia،هذا وقد وعدت جوجل مستخدميها بإطلاق أكثر من 120 لعبة إلى خدمتها قبل نهاية عام 2020 الحالي الى خدمتها.

293 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *