free site stat

حارس منتخب مصر السابق عن وفاة مبارك: كنت نعم الأب والزعيم والقائد لن أنساك أبدا

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
حارس منتخب مصر السابق عن وفاة مبارك: كنت نعم الأب والزعيم والقائد لن أنساك أبدا

نعى عصام الحضري حارس منتخب مصر والأهلي السابق الرئيس الأسبق حسني مبارك عقب وفاته اليوم الثلاثاء، مشيرا أنه كان نعم الأب والزعيم والقائد له مقدما تعازيه لنجليه جمال وعلاء.

وأضاف حارس منتخب مصر والاهلي في تغريده له على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “ببالغ الحزن والالم والأسى، أنعى الرئيس محمد حسني مبارك الذي وافته المنية اليوم كنت نعم الأب والقائد والزعيم، لن أنساك أبدا اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، خالص عزائي للسيد علاء مبارك وجمال مبارك ولأسرة السيد الرئيس، وللشعب المصري والعربي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق إن الرئيس الأسبق مبارك لم يكن يتدخل في عمل مجلس النواب بشكل مطلق وكان يستمع للمشاكل التي تقدم له من السلطة التشريعية  ويقوم بحل معظمها بقدر المستطاع ويحترم القوانين، موضحا أنه سعيد لأن القضاء أنصفه قبل أن يتوفى وأخذ براءة في العديد من القضايا التي أتهم فيها.

وقد توفي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز الـ 91 عام بعد صراع مع المرض بداخل مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، بعد إجرائه لجراحة إزالة ورم من المعدة، وقد استقرت حالته بعدها قبل أن تتدهور بشكل مفاجئ ويتوفى الثلاثاء.

وكان الرئيس الأسبق مبارك قد دخل مستشفى الجلاء يوم الثلاثاء 21 يناير الماضي، وتم أجراء عملية جراحية له وهي استئصال “ورم” في المعدة وانتقل بعدها لغرفة في العناية المركزة.

وقد تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الجنازة العسكرية التي نظمت الاربعاء الماضي في وداع الرئيس الأسبق، وقرر إعلان الحداد لمدة 3 أيام.

273 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *