free site stat

حملة ترامب تشتري مساحة إعلانات يوتيوب حتى 3 نوفمبر

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
حملة ترامب تشتري مساحة إعلانات يوتيوب حتى 3 نوفمبر

يقوم موقع اليوتيوب العالمي بخطوة جديدة من نوعها حيث سيخصص لوحة إعلانات الصفحة الرئيسية له لدعم حملة إعادة انتخاب الرئيس دونالد ترامب في يوم الانتخابات 2020.

حيث ذكرت وكالة بلومبرج في تقرير صادر عنها أن الحملة الدعائية لإعادة انتخاب الرئيس دونالد ترامب اشترت المساحة الإعلانية الرئيسية لموقع يوتيوب حتى أوائل شهر نوفمبر، بما في ذلك يوم الانتخابات 3 نوفمبر، تلك التي تعتبر لوحة إعلانية رقمية موضوعة أعلى الصفحة الرئيسية لمنصة الفيديو، حيث تستمر وتستمر بعض الإعلانات لمدة 24 ساعة، فيما يصل الإعلان الواحد إلى ما يقرب من 60 مليون شخص، وتستقبل منصة اليوتيوب  1.8 مليار مستخدم شهريًا.

فيما راهنت الحملة الدعائية لترامب أن تلك المساحة الإعلانية التي اشترتها لصالحها على اليوتيوب سوف تساعد بشكل كبير في نجاحها، مشيرة إلى أن المشاهدات يمكن أن تساعد في ترشيحه في الأيام الأكثر أهمية التي تسبق الانتخابات.

وليست تلك المرة الأولى التي تشتري فيها حملة دونالد ترامب إعلانات الصفحة الرئيسية لموقع يوتيوب قبل الأحداث الانتخابية الهامة، حيث انه في الحملة الدعائية التي أقيمت في الصيف الماضي قد تم صرف ما بين 500 ألف ومليون دولار على المساحة الإعلانية على اليوتيوب، وذلك قبل أول مناظرة رئاسية ديمقراطية في شهر يونيو.

فيما ذكرت بلومبرج أن حملة ترامب تفضل شراء لوحة إعلانات الصفحة الرئيسية لموقع يوتيوب على شراء إعلان مستهدف تقليدي، وعلى الرغم من قرب الانتخابات الا انه الى الان لم يتم تحديد كمية الأموال التي أنفقتها حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب على المساحة الإعلانية، ولكن من المتوقع والغالب أن مثل تلك الحملات تكلف أكثر من مليون دولار يوميًا، حيث أن ثاني أشهر موقع على مستوى العالم.

385 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *