free site stat

رغم العقوبات المفروضة عليه والتي يرفضها: الأهلي يحضر القمة في ميعاده والزمالك يتخلف

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
رغم العقوبات المفروضة عليه والتي يرفضها: الأهلي يحضر القمة في ميعاده والزمالك يتخلف

وصلت حافلة النادي الأهلي إلى ستاد القاهرة في تمام السابعة لمواجهة نادي الزمالك في مباراة القمة المؤجلة، وقد أنتظر نادي الأهلي في أرض الملعب ساعة ونصف في انتظار الفريق الأبيض بتعليمات من حكم المباراة الذي قام بتأجيل موعد المباراة مرتين في انتظار حافلة نادي الزمالك، وبعد انقضاء المدة التي حددها حكم المباراة قام بإطلاق صافرة انتهاء المباراة وفوز النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد قدم أسفه الأحد الماضي للأحداث التي وقعت بعد مباراة السوبر المحلية، التي تم أقامتها في دولة الإمارات الشقيقة، معلنا رفضه للعقوبات التي طالت بعض لاعبيه بعد الهزيمة من الفريق الأبيض في مباراة السوبر بركلات الترجيح.

وأكد نادي الأهلي بأنه سوف يقوم بإرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم في رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، الذي تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤولية، وذهب ليشعل غضب جماهير الأهلي بالاحتفال مع لاعبي الفريق الذي ينتمي إليه في الممر المؤدي لغرفة الملابس الخاصة بهم، وهو ثابت بمقاطع الفيديو والصور.

وقال نادي الأهلي أن لجنة الانضباط والأخلاق تجاهلت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، عندما وافقت بتوقيع عقوبة انتقامية وقررت إيقاف أحد لاعبي نادي الأهلي وحرمانه من المشاركة بالمباريات لنهاية الموسم دون إجراء تحقيق معه، وهو أمر تم النص عليه في لوائح «الفيفا» فيما تم تفصيل عقوبة لمن ارتكب الفعل الفاحش، وهو يستحق العقوبة الأشد طبقا للوائح الدولية.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور أعلن بعدم استكمال الدوري وانسحاب فريق الزمالك، عقب العقوبات التي فرضت عليه وعلى نادي الزمالك بسبب بعض الأفعال الفاحشة من أحد لاعبي الزمالك بعد مباراة السوبر في الإمارات.

305 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *