free site stat

رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة عن عقوبات “السوبر”: لن أجامل أحد واقسم بالله كل ما يخصها لا أعلم عنها شئ مطلقا

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة عن عقوبات “السوبر”: لن أجامل أحد واقسم بالله كل ما يخصها لا أعلم عنها شئ مطلقا

قال عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة إنه تم تطبيق لوائح الانضباط بكافة حذافيرها في أزمة العقوبات التي قامت لجنة الانضباط بإتحاد الكرة بإعلان ها والتي وقعت على لاعبي الأهلي والزمالك بعد المشادات في مباراة كأس السوبر .

وقد شهدت قمة كأس السوبر المصرية التي تم إقامتها في الإمارات العربية بين الزمالك والأهلي عدة اشتباكات بين اللاعبين عقب فوز الزمالك بالمباراة حيث شهدت الكثير من الاعتداءات والإشارات الغير أخلاقية والمشينة والمخالفة للآداب العامة والقيم.

وأضاف رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة إنه في مكالمة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر: “ يوجد حملة ممنهجة وأنا مش جاى لكي أجامل وأقسم بالله كل ما يخص العقوبات لا أعلم عنها شئ وقد قررتها لجنة الانضباط التي يقوم برأستها قاضي وتم عرض لقطات الفيديو من 17 كاميرا للفار إضافة لتقرير الحكم ومراقب ومنسق المباراة”.

وعن بيان نادي القلعة الحمراء الذي أكد أنه لا يعلم اللوائح والقوانين التي استندت عليها اللجنة في القرارات التي اتخذتها وأكد أنه أرسل اللوائح للنادي إضافة إلى وجودها على الموقع الالكتروني للاتحاد، مضيفا : “مش هعمل غير الصح مهما كانت الضغوط وهدير ما يمليه عليه ضميري”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور الأحد الماضي، بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري ، وفق الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

وأرجع مجلس إدارة الزمالك عدم استكمال الدوري المصري بسبب “وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية تحت رئاسة عمرو الجنايني” رئيس اللجنة.

415 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *