free site stat

رئيس نادي الزمالك: لعب مباراة الأهلي والزمالك في تلك الظروف سوف يؤدي لمجزرة

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
رئيس نادي الزمالك: لعب مباراة الأهلي والزمالك في تلك الظروف سوف يؤدي لمجزرة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قرر بعدم استكمال مباريات الدوري، بما فيها مباراة الزمالك مع النادي الأهلى والمقرر إقامتها اليوم، موضحا أن إقامة هذه المباراة سوف يؤدي لمجزرة بين الفريقين طالما أقيمت في تلك الظروف.

وأضاف خلال مكالمة هاتفية له مع برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد: طول ما محمد فضل وعمر الجنايني موجودين لن ألعب غدا ولن أكمل الدوري وده قرار المجلس، وطبقوا اللائحة علينا وبالظروف ده هتحصل مجزرة، والجنايني عاوز يولعها.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن لديه تفويض ما يزيد عن 61 عضو جمعية عمومية لاتحاد الكرة لإقالة رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة عمر الجنايني، موضحا أن لديه خصومة من قبل معه وهو ما أدى لفرض عقوبة عليه من لجنة الانضباط أول أمس.

وكانت قمة كأس السوبر المصرية التي تم أقامتها في الإمارات العربية بين الزمالك والأهلي قد شهدت عدد من الاشتباكات العنيفة بين اللاعبين عقب فوز الزمالك بالمباراة، حيث شهدت بعض الاعتداءات والإشارات غير الأخلاقية من قبل بعض اللاعبين.

وعلى الفور قامت لجنة الانضباط والأخلاق بقرار بإيقاف محمود عبد المنعم كهرباء لاعب نادي الأهلي و احمد زاهر إداري الزمالك وأمام عاشور حتى نهاية الموسم ودفع كلا منهم غرامة وقدرها ١٠٠ إلف جنية، وكذلك قررت اللجنة ايقاف ياسر إبراهيم لاعب الأهلي وجونيور اجايي مبارتين ودفع غرامة ٥٠ إلف جنية، وكذلك دفع ناديي الأهلى والزمالك كلا منهم ١٠٠ إلف جنية غرامة، قامت لجنة الانضباط أيضا بتغريم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور ٢٠٠ إلف جنية ومنعه من المشاركة بأنشطة الكرة في ثلاثة مباريات.

308 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *