free site stat

رئيس نادي سموحة:طريقة انسحاب الزمالك غير لائقة واستخفاف بالشعب المصري

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
رئيس نادي سموحة:طريقة انسحاب الزمالك غير لائقة واستخفاف بالشعب المصري

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان إن انسحاب نادي الزمالك بهذه الطريقة التي حدثت أمس من خلال تأخر أتوبيس النادي غير لاىقه وتعتبر استخفاف بالشعب المصري وذلك في مباراته مع النادي الأهلي والتي لم تلعب بعد.

وأضاف رئيس نادي سموحه في مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر: من حق أي نادي أن ينسحب من الدوري ولكن مينفعش إن ينسحب بهذه الطريقة فهذا استخفاف بالشعب المصري ولا يليق بنا كمصريين وأنا مع اتحاد كرة القدم بتطبيق العقوبات واللوائح على الفريق الأبيض.

وقد وصل الفريق الأحمر لإستاد القاهرة وانتظر وصول الفريق الأبيض لكن حكم المباراة أعلن تأجيل البدء مرتين الأولي لمدة ساعة والثانية لمدة ٢٠ دقيقة، ولم يصل الفريق الأبيض مما جعل حكم المباراة يعلن فوز نادي الأهلي.

وقد قام اتحاد الكرة المصري بتقديم أسفه للجماهير والقائمين على الكرة في مصر بعد إلغاء مباراة القمة أمس بين الأهلي والزمالك، بعد أن تخلف الأخير عن الحضور لملعب المباراة، مؤكدا من خلال بيان له على الفيس بوك أنه سوف يتم تطبيق اللائحة، وقد تم التنسيق مع الأمن وتبين لنا أنه لا توجد أي عوائق  أو عقبات تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة.

وكان حافلة النادي الأهلي قد وصلت إلى إستاد القاهرة قبل ميعاد بدء المباراة ونزلوا أرض الملعب وقاموا بالتسخين في أرض الملعب وانتظروا ساعة وثلث بأمر من الحكم الذي قام بتأجيل المباراة عن موعدها الأصلي ساعة، وتأجيلها ثلث ساعة مرة ثانية بسبب عدم تواجد فريق نادي الزمالك وبعد التأجيل مرتين أعلن حكم المباراة بفوز نادي الأهلي.

305 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *