free site stat

سامسونج العالمية تعلن عن مراحل إنتاج هاتفها القادم Galaxy Z Flip

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
سامسونج العالمية تعلن عن مراحل إنتاج هاتفها القادم Galaxy Z Flip

أعلنت شركة سامسونج عن إنتاج هاتفها الجديد القابل للطي للمرة الثانية، جالاكسي زد فيليب (Galaxy Z Flip)، وذلك اليوم الإثنين الموافق 17 من فبراير 2020 عن طريق نشر مقطع فيديو يوضح مراحل إنتاج هذا الهاتف الذي نال إعجاب الكثير من المغردين على الإنترنت والسوشيال ميديا.

وفي ذلك المقطع القصير الذي لا يتجاوز الدقيقة الواحدة، أوضحت شركة سامسونج مراحل صناعة هاتف جالاكسي زد فيليب (Galaxy Z Flip) بداية بإختبار قدرة مكوناته الجديدة، وإختبار الإعدادات الأولى مرورا بإختبار قدرته الفائقة على الطي، وفحص الهاتف من خلال العاملين بالشركة يدويا، وحتى تعليبه وتغليفه وشحنه إلى متاجر التوزيع والبيع.

وقالت سامسونج:”أن جميع أجهزة سامسونج جلاكسي زد فيليب (Galaxy Z Flip) بيعت في كل بلاد الإصدار الأول تقريبا حيث في” إسبانيا، والولايات المتحدة، وسنغافورة، وفرنسا، والإمارات العربية المتحدة، وكوريا”. حيث قالت أن هذه القائمة تزداد يوما بعد يوم، وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 15 فبراير 2020.

وأضافت عملاقة التقنية الكورية مغردة عبر حسابها علي تويتر :” عندما أطلقت سامسونج الكترونيكس نوعا آخر من أجهزة الهاتف(Galaxy Z Flip) القابلة للطي، فإنها أحدثت ضجة واسعة وكبيرة في عالم التقنية، حيث قامت بتزويد المستخدمين بجهاز جديد أكثر ملاءمة و مرونة، و يعتبر ذلك أكبر وأهم حدث لها في سان فرانسيسكو”.

قامت قناة JerryRigEverthing بإختبار يظهر متانة هاتف (جالاكسي زد فيليب) وذلك عندما أعلنت شركة سامسونج عن إصداره في 12 فبراير 2020، ولكن الهاتف لم يكن بالمتانة الكافية بالرغم من أنه حظي على استحسان الكثير ممن جربه على الانترنت والسوشيال ميديا.

300 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *