free site stat

شركة HQ تغلق أبوابها بعد فشل HQ Trivia

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
شركة HQ تغلق أبوابها بعد فشل HQ Trivia

أغلقت شركة HQ ، الشركة المطورة لتطبيق المسابقات HQ Trivia، أبوابها وقامت بتسريح جميع موظفيها، وذلك بعد أقل من ثلاث سنوات من إطلاقها للعبة الشهيرة. بعد ان كان هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة.

وكانت قد تأسست تلك الشركة على يد اثنين من المؤسسين السابقين لخدمة فاين Vine، وهما روس يوسوبوف Rus Yusupov وكولين كرول Colin Kroll ، وقد وأرسل الرئيس التنفيذي للشركة روس يوسوبوف، رسالة إلى الموظفين تفيد بتوقف الشركة عن عملها، موضحا وجود عرض من قبل شركة قائمة للاستحواذ على HQ ولكن الاخيرة قد غيرت موقفها فجأة هذا ما جعل الشركة تأخذ قرار توقف العمل.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق لعبة HQ Trivia المجانية في عام 2017، وقد حققت تلك اللعبة نجاحًا كبيرًا منذ اطلاقها بسبب الطبيعة المباشرة الجديدة للعبة وجوائزها النقدية الحقيقية وكذلك وجود المضيف الشهير سكوت روجوف سكي Scott Rogowski.، إلى جانب تمكن اللاعبين من ربح أموال حقيقية من تلك اللعبة .

وقد تكونت تلك اللعبة من 12 سؤالًا مع وجود العديد من الإجابات المتعددة معها ، وتتدرج صعوبة الأسئلة من البداية إلى النهاية ، وتشمل الأسئلة العديد من الموضوعات المختلفة ة مثل التكنولوجيا، والرياضة والموسيقى وغيرها.

و تتمحور اللعبة حول فكرة عمل تفاعل بين المشاركين، خاصة أنها قامت بتحديد مواعيد للعب ولكن اللعبة فقدت الشعبية مع الوقت، مع فقد المضيف أيضا،، ووفقًا لشركة تتبع التطبيقات Sensor Tower.أنه على الرغم من تنزيل تلك اللعبة 67 ألف مرة في الشهر الماضي، إلا أن هذا الرقم يعد قليلا جدا ضئيل مقارنةً مع أعلى مستوى وصلت إليه اللعبة على الإطلاق وهو 2 مليون عملية تنزيل شهرية في شهر فبراير 2018

203 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *