منوعات

صاحب مطاعم كبده البرنس يغضب من اعتلاء محمد رمضان وفريق عمله طاولات المطعم والتصوير دون استئذان مهددا بتصعيد الأمر

تصاعدت مشكلة محمد رمضان أمس بعد أن أعلن ناصر البرنس صاحب مطاعم كبده البرنس أن الفنان والمطرب محمد رمضان قام بتصوير فيديو كليب بداخل المطعم أول أمس الاثنين وقام بالاعتلاء على طاولات الطعام بدون الاستئذان منه مصاحب فريقه الذي يضم 6 كاميرات وحراس، مشيرا إلى أنه سوف يقاضيه لرجوع حقه لاستخدامه اسم وبراند المطعم دون موافقة صاحبه.

كما زاد الاحتقان من قبل الجماهير للفنان محمد رمضان عقب ايقاف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدي الحياة  بسبب اقتحامه لقمره الطيار والتصوير بها فيديو ونشرها على السوشيال ميديا دون استئذان الطيار، مما جعل متداولى مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملة على الفنان محمد رمضان لما يقوم به من تجاوزات فاقت الحد من وجهة نظرهم بهشتاج قاطعوا محمد رمضان ولقي هذا الهشتاج تجاوب كبير بين جميع الجماهير على السوشيال ميديا.

ومن جانبه قرر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين ، وقف مطربوا المهرجانات عن تراخيص لإقامة حفلات والذي من بينهم محمد رمضان ، موجها له العديد من الانتقادات على عدم الالتزام بما هو متفق عليه عند الخروج على المسرح، وانه لا يلتزم بالآداب العامة على المسرح ويخرج للجماهير بملابس غير لائقة.

وبخلاف انتقادات نقيب الموسيقيين هاني شاكر، يواجه محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الانتقادات لأسلوبه في الغناء والتمثيل ومستوى الكلمات التي أوجدها وتداولت بين الشباب.

وكان نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قد أصدر قرار بوقف مطربي المهرجانات عن إقامة حفلات في البواخر النيلية أو الكافيهات أو الأماكن الخاصة أو العامة وطالب من جميع المسئولين تنفيذ القرار، ومن بينهم الفنان محمد رمضان.

السابق
لجنة أمنية من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تتفقد أقسام الشرطة والسجون في الإسماعيلية
التالي
بحضور وزراء وقيادات مصرية:السفير الياباني بمصر يحتفل باليوم الوطني لليابان

اترك تعليقاً