free site stat

ضبط قناتين فضائيتين بالهرم روجت للجماعات الإرهابية والسحر والشعوذة

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
ضبط قناتين فضائيتين بالهرم روجت للجماعات الإرهابية والسحر والشعوذة

استغل شخصين قد سبق اتهامهم من قبل في عدة قضايا مقر إحدى الجمعيات في منطقة الهرم، لاستخدامها كستار، وإدارة وبث قناتين فضائيتن دون الحصول على ترخيص، وخارج مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن خلالها يتم الترويج للجماعات الإرهابية والدجل والشعوذة، ونجحت مباحث المصنفات بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض عليهما والتحفظ على المواد والبرامج التي تم بثها.

كشف الواقعة معلومات وتحريات الإدارة العامة، لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، بالتعاون والتنسيق مع قطاع الأمن الوطني.

استخدام مقر جمعية ستار له لبث برامج الجماعات الإرهابية والسحر

وأكدت التحريات إنشاء وإدارة أحد الأشخاص مقيم في الهرم الجيزة، قد سبق اتهامه بقضية تعتبر ووضع يد إحدى القنوات متخذا من إحدى الشقق السكنية المملوكة له وبها مقر إحدى الجمعيات، التي يرأس مجلس إدارتها كستار، مقرا لبث وإدارة تلك القناة.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات وإعداد مأمورية وداهمت مقر القناة، والتقت مع مالكها، وبرفقته مالك إحدى القنوات الفضائية يسكن بالهرم الجيزة، وقد سبق اتهامه في 7 قضايا إنشاء قناة فضائية بدون ترخيص، تبديد، شيك.

وتوضح من الفحص إنشاء وإدارة قناتين فضائيتين، وبتفتيش مقرهما في حضورهما، وقد قامت أجهزة الأمن بضبط وحدة معالجة مركزية تستخدم في أعمال المونتاج ومنها 2 جهاز لاب توب، وكذلك جهاز راوتر، وأربعة وحدة تخزين خارجية (هارد ديسك).

وكذلك عثرت أجهزة الأمن على ثلاثة كاميرات تصوير محترفين، مكونين من أستوديو تصوير كامل بدون ترخيص، وميكسر صوت، ومايك صوت، ومكونين استوديو صوت كامل بدون ترخيص، وكذلك تم العثور على دفتر إيصالات سداد باسم الجمعية التي يقوم برأستها مجلس إدارتها المتهم الأول، 2 أجندة مكتب مدون فيها عبارات دجل وشعوذة.

363 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *