free site stat

طرق تفعيل ميزة كتم كلمة معينة في تويتر

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
طرق تفعيل ميزة كتم كلمة معينة في تويتر

توفر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ميزة جديدة لمستخدميها وهي امكانية كتم كلمة معينة في التغريدات خاصة إذا كنت تستخدم هاتف ممن ايفون .

هذا ونشر موقع theverge بنشر تغريدة nonprofIT، على المدونة الخاصة به على تويتر يوضح فيها تلك الميزة ويناقشها.

وعن كيفية تفعيل تلك الميزة على هاتف الايفون الخاص بك، فقط اضغط لفترة طويلة على الكلمة التي تريد كتمها، وبعدها اختر كتم الصوت من القائمة المنبثقة، ومن هنا سيتم إرسالك إلى صفحة حيث يمكنك اختيار المكان الذي تريد كتم الكلمة فيه، مثل الجدول الزمني الخاص بك أو الإشعارات، كما يمكنك تحديد كتم الكلمة من أي شخص أو أشخاص لا تتابعهم، بالإضافة لتحديد المدة، فيمكنك تحديد (إلى الأبد) أو (24 ساعة) أو (سبعة أيام) أو (30 يومًا).

أما عن الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، فيمكن للمستخدم كتم الكلمات من تطبيق تويتر من خلال إعدادات التطبيق، ولكن لا يمكن تطبيق ذلك داخليا من خلال التغريدة ، وبالتالي فإن تلك الميزة على نظام التشغيل اندرويد ليست فعالة بالقدر نفسه كما في ابل .

ويمكنك تفعيل تلك الخاصية في هاتفك الاندرويد من خلال اتباع الخطوات التالية انقر على تبويب الإشعارات في تطبيق تويتر، ثم اضغط على رمز الإعدادات الموجود في أعلى يسار الصفحة، ثم قم بالضغط على الكلمات التي تم كتمها على عكس هاتف الايفون التي تقوم فيها بالضغط على خيار (كتم) ثم خيار (كلمات تم كتمها).

واذا اردت التراجع عن تلك الخاصية و الغاء تفعيلها أو كنت ترغب في تمديد وقت كتم الكلمة، فعليك بالرجوع إلى شاشة الكلمات التي تم كتمها، واضغط على الكلمة المعنية، ثم اختر الخيار المناسب، (حذف كلمة)، أو (تمديد وقت الكتم).

282 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *