free site stat

عقب أحداث شغب مباراة السوبر المصري بالأمارات: لجنة الانضباط باتحاد الكرة تعلن بإيقاف 6 لاعبين من الزمالك والأهلي

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
عقب أحداث شغب مباراة السوبر المصري بالأمارات: لجنة الانضباط باتحاد الكرة تعلن بإيقاف 6 لاعبين من الزمالك والأهلي

قامت لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف 6 لاعبين من الأهلى والزمالك بعد أحداث مباراة السوبر التي تم اقامتها الخميس الماضي في الإمارات وانتهت بفوز الزمالك 4-3 من خلال ركلات الترجيح، حيث قامت لجنة الانضباط باتحاد الكرة باستدعاء حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات للاستماع لأقواله فى هذه الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين الأهلى والزمالك الخميس الماضي وانتهت بفوز الزمالك بضربات الترجيح والفوز بلقب السوبر.

وتتجه النية بإيقاف ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ومحمود شيكا بالا وإمام عاشور، بواقع 4 مباريات للثاني وثلاثة مباريات للأول والثالث، بالإضافة لدفعهم غرامات مالية، وكذلك سيتم إيقاف ثلاثي الأهلى وليد سليمان ومحمود كهربا وأجايى بواقع 3 مباريات للثاني، واثنتين للأول والثالث.

وقد شهدت مباراة السوبر المصري أحداث شغب وخروج عن النص بين اللاعبين بعد انتهاء اللقاء بفوز الابيض باللقب، ودخول أكثر من لاعب في مشادة وصلت للاشتباك بالأيدي.

ومن المقرر أن يقوم الزناتى بتسليم تقريره للرد على الأنباء القوية عن عدم ذكر الزناتى في تقريره وقائع الشغب التي قامت في المباراة بداعي انشغاله بمراسم التتويج بالسوبر.

وقد كان اجتماع لجنة الانضباط باتحاد الكرة تحت رئاسة المستشار سيد بنداري، لمناقشة أحداث الشغب والخروج عن النص بمباراة الأهلى والزمالك بالسوبر المصري من قبل بعض لاعبي الفريقين، والتي فاز فيها الزمالك على حساب الأهلى من خلال ضربات الترجيح.

ويدرس مسئولو نادي الأهلي بتقديم شكوى لاتحاد الكرة ضد بعض لاعبي الزمالك الذين وجهوا إساءة لهم وألفاظ خارجة لجمهور ولاعبي الأهلى بعد مباراة السوبر الأخير التي فاز فيها الزمالك 3 / 4 بركلات الترجيح لاتخاذ عقوبات ضدهم، ويرى مسئولو الأهلي أن بعض لاعبي الزمالك أثاروا حالة من الفوضى والفتنة بعد المباراة.

125 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *