اخبار

عودة تشغيل مطار حلب الدولي وتسيير رحلات للقاهرة

كشف وزير النقل السوري علي حمود الاثنين الماضي، عودة تشغيل مطار حلب الدولي، على أن تكون أول رحلة جوية من دمشق لحلب يوم الأربعاء الماضي.

وكذلك قام وزير النقل السوري على حمود، بالإعلان عن خطة لتسيير رحلات جوية من مطار حلب الدولي، بعد أن تم لافتتاحه إلى القاهرة في بداية شهر مارس القادم، وقال الوزير فى حديث لوكالة “سبوتنيك”، الخميس الماضي، إن حركة الرحلات الجوية سوف تبدأ “من القاهرة في بداية شهر مارس، نظرا لوجود جالية كبيرة في القاهرة”.

وأوضح وزير النقل السوري أنه سوف تتم برمجة رحلات إلى دمشق والقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحررت وحدات الجيش العربي السوري، عقب سلسلة من العمليات العسكرية المركزة علي مواقع وتحصينات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الجنوبي الغربي وصولاً للريف الشمالي الغربي، بلدات وقرى محيط مدينة حلب لتؤمن المدينة من جرائم الإرهابيين واعتداءاتهم المستمرة على أحيائها السكنية.

وقد حررت قوات الجيش السوري أمس الأحد، قرى بيانون وحيان وتل مصبين في ريف حلب الشمالي عقب انسحاب “جبهة النصرة” الإرهابية منها، مؤمنا مدينة حلب بالكامل عقب سيطرته على صالات الليرمون.

وسيطرت قوات الجيش السوري على كافة أجزاء حي جمعية الزهراء غربي حلب، وقام ببسط سيطرته على مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي الغربي عقب مواجهات مع جبهة النصرة الإرهابية منها.

وقامت اكسترا نيوز بنقل عن وكالة الأنباء السورية “سانا”، أن وحدات من الجيش السوري قامت بتحرير على دفعات المناطق التالية: أبنية وعد، والقصر العدلي، وبناء النعناعي، وحريتان، وشويحنة وعندان ومعارة الأرتيق، وحيان، وبيانون، وبابيص، والهوتة البرانية وكفر داعل، والهوتة الجوانية، وبشنطرة، وجمعية المخابز، وجمعية الكهرباء الثانية، وجمعية الاتحاد العربي، وجمعية آذار وجمعية السماح، ومجينة، وقيلون، وجمعية الفنار، في غرب وشمال غرب حلب.

السابق
عقب أحداث شغب مباراة السوبر المصري بالأمارات: لجنة الانضباط باتحاد الكرة تعلن بإيقاف 6 لاعبين من الزمالك والأهلي
التالي
في اجتماعه مع مجلس الوزراء: السيسي يوجه بسرعة المتابعة الدقيقة ومنح أولوية لاسترداد أراضي الدولة

اترك تعليقاً