يطرح بنك عودة  لا صحاب المعاشات واسر الشهداء بعائد 13%”اهلينا الثلاثية “

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 27 ديسمبر 2019 | تدقيق: Yasmain Selem
يطرح بنك عودة  لا صحاب المعاشات واسر الشهداء بعائد 13%”اهلينا الثلاثية “

اعلان البنك قرار ان الحد الاصغر لشراء شهاده”اهالينا ” هو خمسه آلاف جنيه، مضاعفات آلاف جنيه علما ان الحد الأكبر الشراء عميل واحد هو مليون جنيه.

حسب اختيار العميل في احتساب العائد السنوي من بين”شهرين، 3اشهر،6 اشهر، وسنة كامله “) حسب رغبه العميل في أخذ العائد ويتم حساب العائد في نفس اليوم العمل في تاريخ شراء الشهادة.

أكد البنك ان طرح الشهادة من أجل المساهمة المجتمعية، هذا من معتقدات البنك أهمية المساهمة وضرورة المشاركة وفيها والفاعلية.

جاءت فكره طرح البنك لشهاده”اهلينا”تقديرا واعتراف الدور الفعال الحيوي الذي تقوم به هذه الشريحة الهامه الضرورية ،لخدمه شعب المصري، وأعلن هذا البيان محمد بدير العضو المنتدب بينك عوده_مصر.

يوجد لشهاده “اهلينا”مميزات كثير سوف نتعرف عليها الفقرة القادمة تابعوا معانا.

مميزات الشهادة.

يوجد الشهادة من مميزات كثيره، من المميزات العظيمة التي تميز، شهاده”اهلينا”هي امكانيه فتح حساب جاري بدون حد امتي وأضافت الفوائد الخاصة لصاحب الشهادة في تاريخ الاستحقاق والاضافة الي استطاعة أولياء الأمور الشرعي طلب إخراج الشهادة اسم القصر.

.وفقأ الشروط والحكام ،يجوز استرداد قيمه الشهادة استرداد جزئي أو كامل بعد مرور ست اشهر من تاريخ الشراء.

.ويتم تجديد الشهادة تلقائيا وفقا السعر المعلن عليه البنك في دينه ما لم يطالب العميل بغير ذلك.

. كما يمكن الحصول العملاء على فرض شخصي، أو فرض سيارة، أو بطاقه ائتمان، هذا يمكن العملاء فعله بضمان شهاده”اهلينا”  بحد أقصى 90%من قيمه الشهادة.

.أوضحت المؤشرات المالية البنك عوده مصر، خلال تسعه أشهر في السنه الحالية ،ارتفاع نسبه الأرباح البنك لتصل الي1.09 مليار جنيه، بنسبه تناسب الزيادة 6.%هذا بمقارنه النسبة بنفس الفترة السنه الماضية.

ولقداصدر البنك ان حقوق الملكية زادت عن 6.8مليار جنيه خلال عام 2019 في اخر شهر سبتمبر  ، مما يوضح الكفاءات المالية البنك عوده_مصر، وقدرته على التوسع في الاستثمار والتمويل.

 

117 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *