free site stat

لجنة أمنية لتفقد أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن السويس

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
لجنة أمنية لتفقد أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن السويس

وجه قطاع حقوق الإنسان في وزارة الداخلية، لجنة أمنية لتفقد أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن السويس، وإرسال قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المحجوزين والاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

جاء ذلك ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها لإعلاء مبادئ وقيم حقوق الإنسان، واستمرار لتنفيذ خطة المرورات على كافة المواقع الشرطية للتأكيد من تقديم الخدمات لجميع المواطنين في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بجميع القطاعات الأمنية.

وقد قالت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الجمعة، إن لجنة من قطاع حقوق الإنسان قد قامت بالمرور على المواقع الخدمية وأقسام الشرطة بنطاق مديرية أمن السويس، للاطلاع على الإجراءات المتبعة وذلك لاستقبال المواطنين.

إضافة إلى إستقبال شكواهم خلال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على جميع أوجه الخدمات التي تقدم للمواطنين، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر وبشكل متحضر.

وقد وجه قطاع الخدمات الطبية، قافلة تشمل مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة لهم مجانا.

وتم توقيع الكشف الطبي على رجال الشرطة والمحتجزين، والمواطنين المترددين على أقسام الشرطة بنطاق المديرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم مجانا.

وفي سياق آخر، نظمت مديريتي أمن الأقصر وسوهاج، حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة، وذلك بالتعاون مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المعنية.

جاء ذلك ضمن الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، وحرصها الدائم على مد جسور التواصل الاجتماعي عن طريق تفعيل المبادرات الإنسانية في مختلف المجالات، والمشاركة الفعالة مع جميع مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، لاسيما المساهمة تحت رعاية المرضى.

125 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *