free site stat

لعدم جاهزيته حتى الآن لخوض المباراة فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 مارس 2020 | تدقيق: heba
لعدم جاهزيته حتى الآن لخوض المباراة فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، غياب رمضان صبحي عن مباراة السوبر المصري أمام فريق نادي الزمالك، بسبب عدم جاهزيته حتى الآن لخوض المباراة.

وسيواجه الفريق الأبيض القلعة الحمراء غدا الخميس، على ملعب إستاد محمد بن زايد في الإمارات، قبل مواجهتهما يوم 24 من الشهر الجاري أيضا في قمة الدوري.

وقال رينيه فايلر، في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده صباح اليوم قبل اللقاء: «اللاعب محمد مجدي قفشة جاهز للمشاركة في مباراة السوبر المصري، ولكن رمضان صبحي فهو لم يشترك إلا في الكثير من التدريبات مؤخرا، وبالتالي لا يمكن أن يتواجد معنا في مباراة الغد».

وأجاب المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن أداء الأهلي والزمالك مؤخرا، حيث قال: « عن أداء النادي الأهلي في الدوري ونجاحاته المتتالية، وتتويج فريق الزمالك بالسوبر الإفريقي، أمور لا تتعلق بلقاء السوبر المصري غدا الخميس، فهي مباراة منفصلة لها حسابات مختلفة».

وعن تفوق فريق الأهلي على فريق الزمالك في المواجهات الأخيرة، يرى رينيه فايلر أنه لا يمكن مقارنة المباريات التى تمت في الماضي بالحاضر بين الأهلي والزمالك، مبينا أن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها لا تتعلق بالمباريات السابقة.

واختتم المدير الفني لفريق الأهلي حديثه حول اختياراته: «ليس بإمكاني اختيار أكثر من 11 لاعب في المباراة، لذلك أقوم دائما بعمل تغييرات على التشكيل أثناء المباريات على المستوى المحلي والإفريقي، وذلك لأننا هنا نمتلك 24 لاعب على نفس الاستعداد والكفاءة لخوض المواجهات»

وكانت مفاجأة غير متوقعة بعد أن تجددت إصابة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالعضلة الخلفية إثناء مشاركته في تدريبات الأهلي الجماعية في الأيام الماضية، وكان اللاعب جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي، إلا أنه شعر بآلام في العضلة الخلفية وتم خضوعه للأشعة وأثبتت إصابته في العضلة من جديد.

وكان خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي يحاول تجهيز اللاعب لكي يشارك في لقاء السوبر المصري المقرر لها غدا الخميس أمام الزمالك في الإمارات، عن طريق حقنه بـ”البلازما”.

143 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *