اخبار

ما عدد الأموال المدعمة بها شركات التموين في شهر فبراير الحالي فقط…. ؟؟!

أوضحت التجارة الداخلية ووزارة التموين انه يوجد الكثير من السلع المجانية مقابل نقاط العيش التي دعمها الدولة بقدر 250 مليون جنيه مصري في شهر يناير الماضي فقط والشهر الحالي من يوم ١ إلى يوم ١٧ فبراير ولم تتوقف عمليات جلبْ التموين حتى الآن ولم يتوقف من كل فروع التموين.

وظلت محلات البقالة والجمعيات التموينية والمجمعات الاستهلاكية في الشهر الحالي “فبراير ” لصرف التموين المقرر لفوارق الخبز المدعم لشهر 1 الماضي.

وأوضحت وزاره التموين انها دائما تدعم بطائق التموين حتى جعلها بالمجاني للنقاط المتوفرة من الخبز الذي دعمته الدولة على كل الأفراد من البطائق التموينية من كل الايام في كل الشهور اول حوالي 20 يوم من الشهر.

وقد أضاف المتحدث الرسمي للتجارة الداخلية ووزارة التموين احمد كمال: -” أنه منذ بدأيه الشهر الحالي -فبراير -قد تم بالفعل توزيع 1و نصف ألف طن من الدقيق قد عبئ فعليا، 65 ألف طن من الزيت التمويني المعبئة، 35 ألف طن من الأرز المحلي، 140 ألف طن من السكر المحلي على جميع المنافذ المحلية للتموين.

وأضافت مصادر التموين الي أن أكثر المبيعات من فروق العيش هي مساحيق الغسيل، والشاي ١٠٠ جرام، والدقيق وزيت عباد الشمس والاجبان.

وأكدت وزاره التموين إلى أن أكثر المحافظات صرفت نقاط العيش هي: (القاهرة وأسيوط والجيزة والدقهلية والإسكندرية والغربية وأسوان والوادي الجديد والشرقية).

وأوضح أن أكبر 10 محافظات قامت بصرف فارق نقاط عن شهر يناير هي: القاهرة، الجيزة، الشرقية، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الإسكندرية، الوادي الجديد، أسوان، وأسيوط.

السابق
لعدم جاهزيته حتى الآن لخوض المباراة فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري
التالي
مباراة لم تلعب.. فوز الاهلي في لقاء القمة

اترك تعليقاً