free site stat

مدير إعلام الزمالك يوضح سبب الغياب عن مباراة الأهلي

كتابة: heba | آخر تحديث: 5 مارس 2020 | تدقيق: heba
مدير إعلام الزمالك يوضح سبب الغياب عن مباراة الأهلي

قال محمد الراعي مدير الإعلام في نادي الزمالك إن الأتوبيس الخاص بنادي الزمالك توقف بالفعل وذلك لشراء مياه وشيكولاته وشيبسي للاعبين خاصة وأنه لم يقوموا بتناول وجبة الغذاء لأنهم تم جمعهم من التمرين قبل الغذاء.

جاء هذا من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” الذي يذاع على فضائية “الحدث”، مساء أمس الاثنين.

وقد أوضحت الإعلامية لميس الحديدي أن مواطن أخبرها أن الأتوبيس الخاص بنادي الزمالك قد توقف في أحد الشوارع وقام اللاعبين بشراء بعض الأشياء منها مياه وشيبسي وشيكولاته، متسائلة “هل ذلك تسبب في التأخر عن حضور مباراة القمة”.

وأجاب الراعي: “صحيح تم وقوف الأتوبيس، لأنه تم تجميع ألاعبين من التمرين ولم يتناولوا اى غذاء بعد ووقفوا لشراء مياه وعصائر وشيكولاتة”، مضيفا هذا وضع طبيعي ولكنه لم يستغرق أكثر من 5 دقائق ولم يتسبب في أي تأخر.

وقد وجه اتحاد كرة القدم المصري اعتذاره لجميع الجماهير والقائمين على الكرة في مصر، بعد إلغاء مباراة القمة أمس الاثنين بين الأهلي والزمالك، بعد أن تخلف الأخير عن الحضور لملعب المباراة في الميعاد المحدد مؤكدا تطبيق اللائحة على الفريق المخالف بعد أن تم التأكد من الأمن بعدم وجود أي عوائق لحضور نادي الزمالك المباراة في ميعادها المحدد من قبل.

وقد حضرت حافلة النادي الأهلي قبل بدء المباراة وقاموا بالنزول إلى أرض الملعب  وقام الحكم بتأجيل المباراة عن موعدها لمدة ساعة في انتظار حافلة نادي الزمالك وتم التأجيل مرة ثانية 20 دقيقة لانتظار حافلة نادي الزمالك وبعد ذلك أعلن حكم المباراة بفوز النادي الأهلي في هذه المباراة التي لم تلعب بعد.

316 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *