free site stat

مقتل المليشياوي “يوسف الحصادي” بطرابلس على يد قوات الجيش بعد سجل هائل بالجرائم

كتابة: heba | آخر تحديث: 5 مارس 2020 | تدقيق: heba
مقتل المليشياوي “يوسف الحصادي” بطرابلس على يد قوات الجيش بعد سجل هائل بالجرائم

قدمت حسابات مقربة من مليشيات الوفاق المليشياوي نعي ل يوسف نبيل الحصادي، مواليد عام 1993م ومن سكان منطقة الجبيلة، بمدينة درنة، الذي تم قتله أثناء المواجهات ضد قوات الشعب المسلح بمحاور طرابلس الأحد الماضي.

ويملك يوسف الحصادي وفقا لمصادر أمنية سجل من الجرائم، تعددت بين تعاطي المخدرات والخمور وحبوب الهلوسة وسرقات والمخدرات، بالإضافة لمناصرته للجماعات المتطرفة خلال تواجده بمدينة درنة.

وقامت المصادر بسرد واقعة شجار مسلح، شارك فيها يوسف الحصادي، بين مجموعة خارجة عن القانون خلال تعاطيهم المخدرات بمنطقة الجبيلة في مدينة درنة، مما أدى إلى مقتل متطرف من مجلس شوري مجاهدي درنة خلال فض النزاع المسلح بينهم وذلك في عام 2016م.

وكان يوسف الحصادي شارك في المواجهات إمام قوات الجيش فى درنة، وتم إصابته بمحور الحيلة بجنوب المدينة في يونيو 2018م.

وتم ألقاء القبض عليه من قبل أحد أفراد الأجهزة الأمنية بدرنة في عام 2018م، وتسليمه لجهات الاختصاص وتم وضعه في السجن، وتم الإفراج عنه من قبل أحدهم واختبئ في أحد المنازل في حي باب طبرق بمدينة درنة، حتى هرب لمدينة مصراته ومنها لطرابلس.

ول يوسف الحصادي شقيق آخر يدعى سالم من مواليد 1995م، وهو أحد عناصر تنظيم داعش، وأعلن البيعة له بمدينة درنة، كما جاء في اعترافاته الضمنية خلال فترة اعتقاله بمدينه البيضاء قبل أن يهرب أيضا باتجاه مصراته في عام 2018م.

وقد عرف عن سالم شقيق يوسف أنه متعاطي للمخدرات ولحبوب الهلوسة ولديه قضية قتل، وهي عندنا أقدم علي قتل الشاب قُصي محمد فرج الضراط من سكان منطقة الجبلية، أثناء شجار وقع بينهم، كما ارتكب جريمة قتل أخرى في مدينة البيضاء.

153 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *