رياضة

ناقد رياضي للإعلامي عمرو أديب : الأمن حرر “محضر عكسي” ضد الزمالك في مباراة القمة

قال الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط إن الأمن قام بتحرير محضر عكسي ضد نادي الزمالك وذلك لعدم التزام الأتوبيس الذي يقوم بنقل لاعبي نادي الزمالك من مية عقبة لإستاد القاهرة بالطريق الذي حدده الأمن له حتى يصل في الميعاد المحدد مبكرا لخوض مباراة القمة مع الأهلي في الدوري الممتاز وتعمد التأخير.

فيما وصل فريق النادي الأهلي لإستاد القاهرة وانتظر وصول الفريق الأبيض لكن الحكم أعلن تأجيل البدء مرتين الأولي لمدة ساعة والثانية لمدة ٢٠ دقيقة، ولم يصل الفريق الأبيض بعد مما جعل حكم المباراة يعلن فوز النادي الأهلي.

وأضاف عبد الباسط من خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب: إن نادي الزمالك قد اتخذ حارات وطرق غير محددة له من الأمن لطريقه إلى الإستاد للوصول متأخر وظهر الأتوبيس بعد ذلك عقب انتهاء المباراة والأمن قام بتحرير محضر يوضح أنه اتبع طريق غير الطريق اللي فضاه الأمن له”، موضحا أن ما حدث أتعمل بطريقة لا تليق بينا كمصريين، مؤكدا أن هكذا تسير الأمور في طريق مش كويس وإحنا بنرجع للخلف بطريقة أسرع من الصاروخ.

وفي وقت سابق كان قد أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إن إدارة ربنا فوق كل شي والتي أتت بأمطار غزيرة غير مسبوقه سبب ما حدث.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن أول أمس أن مجلس الإدارة قرر عدم استكمال مباريات الدوري بما فيها مباراة القمة أمس مع النادي الأهلي موضحا أن إقامة هذه المباراة سوف تؤدي إلى مجزرة بين الفريقين طالما أقيمت في تلك الظروف.

السابق
ميزة جديدة من فايرفوكس توفر المزيد من الخصوصية والأمان
التالي
نجاة وزير الدفاع اليمني صباح اليوم من محاولة اغتيال فاشلة،مع إصابة ومقتل عدد من مرافقيه..

اترك تعليقاً