free site stat

نجوم الكرة يعلنون عن غضبهم من الحفلات التي تقام بإستاد القاهرة مرددين “هو كله حفلات وبس متى سيعود جمهور الكرة”؟

كتابة: heba | آخر تحديث: 5 مارس 2020 | تدقيق: heba
نجوم الكرة يعلنون عن غضبهم من الحفلات التي تقام بإستاد القاهرة مرددين “هو كله حفلات وبس متى سيعود جمهور الكرة”؟

أعلن عدد من نجوم كرة القدم عن غضبهم من إقامة حفلات بإستاد القاهرة الدولي، في ظل منع الجمهور من حضور المباريات التي يتم إقامتها، موضحين أن الحفل الذي تم إقامته أول أمس الجمعة بمناسبة عيد الحب ضم عدد من الأغاني التى بها الكثير من الكلمات التي تخدش الحياء العام، وتروج للمخدرات مثل كلمات “حشيش وخمر”.

وكان حفل الجمعة الماضية قد شهد وجود جماهير هائل، حيث قام بالغناء به عدد من الفنانين مثل نانسي عجرم وبهاء سلطان وتامر حسني وحسن شاكوش ووائل جسار، وقام بتنظيم الحفلة شركة إم بى إم بالتنسيق بالتعاون مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع تذاكر الحفل.

ومن جانبه قال نجم النادي الأهلي السابق إسلام الشاطر تعليقا على الحفل في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: هو ممكن يجي يوم نري استاد القاهرة تأني فيه مباريات ومليان جمهور على آخره ولا كله حفلات فقط.

وكذلك هاجم الإعلامي إبراهيم فايق محتوى بعض الأغاني التي تم إذاعتها في الحفل، حيث قال في تغريدة له على تويتر: جملة خمور وحشيش اللي اتغنت بها بإستاد القاهرة ووراها ألوف قاموا بترددها بحماس شديد شيء محزن ومخجل.

وتابع: هذا الإستاد عندما ينظم حدث فني إما أنه يرتقى لحد رقي الرياضة ومفاهيمها أو لا يتم تنظيمه، لنا الحق أن نقلق ع أجيالنا عندما يقنن هذا الفحش الفني في صورة حفل يستضيفه من شهد تاريخ مصر الناصع رياضيا وفنيا.

ومن جانبه أبدي عميد لاعبي العالم أحمد حسن عن غضبه حيث قال: الاسم استاد القاهرة للمباريات والانتصارات سابقا أما الوظيفة الحالية: مسرح القاهرة للحفلات والمهرجانات.

116 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *