منوعات

نقيب الموسيقيين: محمد رمضان كتب إقرار بالالتزام وغنى على المسرح بقميص شيفون

انتقد المطرب والفنان القدير هاني شاكر نقيب الموسيقيين الفنان محمد رمضان بدعوى بأنه لن يلتزم بالآداب العامة في أحد حفلاته الغنائية.

جاء هذا الحديث أثناء مداخلة نقيب الموسيقيين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسؤوليتي على قناة صدى البلد مساء أمس الأحد.

حيث قال نقيب الموسيقيين : “بالنسبة للفنان محمد رمضان هو مش عامل حساب للنقابة نهائي، ومن آخر حفلة عملها لم أعطيه تصاريح خالص لحفلات، والمصنفات الفنية منوطة بالفيديو كليب، لكن أنا بالنسبة لي لما يغني في حفلة يأتي يأخد تصريح”.

وأشار نقيب الموسيقيين إلى حدوث تراجع في وعود مطربي المهرجانات له، ضاربا المثل بخلاف تراجع حسن شاكوش وعمر كمال بالفنان محمد رمضان.

وقال شاكر: تراجع الأولاد دول عن وعودهم بتغيير هذه الكلمات (في أغنية بنت الجيران المتعلقة بالخمور والحشيش)، ده يدل على عدم الاحترام وإعطاني فكرة أنهم دول هيبقى صعب التعامل معاهم وصعب أربطهم بأي التزام زي ما حصل مع محمد رمضان.

وأوضح شاكر أن آخر حفلة لمحمد رمضان في مصر كتبته عليها إقرار إنه يلتزم بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة على المسرح، وعلى الرغم من ذلك طلع على المسرح لابس قميص شيفون، وعلى الرغم إن هذه ليست شغلتي إني أخليه يكتب حاجة زي كده، دي مش شغلتي دي شغلة مصنفات فنية وهي تبلغ عنه الآداب لو عايزة.

وتابع لما هو طلع على المسرح بقميص شيفون هل هو ده النجاح من وجهة نظره، لكن مش ده النجاح، فلو عايز يعمل استعراض يعمل استعراض بشكل محترم وليس بهذا الشكل.

وأضاف: “كل ده سوف يعاد فيه النظر، ما يقدم على المسرح لا يرضيني مطلقا ولا يليق باسم مصر”.

وحتي ألان لم يعلق محمد رمضان بشأن ما آثاره الفنان هاني شاكر.

السابق
نقيب الموسيقيين يطالب بفرض الرقابة على الانترنت ويوتيوب وفيسبوك
التالي
نواب البرلمان يقدمون طالبات إحاطة للتصدي لـ«أغاني المهرجانات» بمزيد من العقوبات

اترك تعليقاً