free site stat

نواب مجلس الشعب يطالبون بأقصى عقوبة للاعبين المتجاوزين في مباراة السوبر المصري بالإمارات

كتابة: heba | آخر تحديث: 5 مارس 2020 | تدقيق: heba
نواب مجلس الشعب يطالبون بأقصى عقوبة للاعبين المتجاوزين في مباراة السوبر المصري بالإمارات

تقدم عدد من النواب البرلمانيون ببيانات عاجلة وطلبات إحاطة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بسبب مباراة السوبر الأخيرة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك في الإمارات.

وقد شهدت المباراة التي تم إقامتها مساء أمس الخميس تجاوز بعض اللاعبين مما أدي لنشوب مشاجرة بين الفريقين بعد حصول لاعبي الزمالك على لقب السوبر المصري، علي حساب النادي الأهلي بعد ركلات الترجيح 4 /3، في المباراة التي أقيمت في إستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقد كشف النائب شريف فخري، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، عن تقدمه بطلب إحاطة وببيان عاجل للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعبين الذين تسببوا في إفساد العرس الكروي المصري بالإمارات.

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في تصريحات له اليوم، إن ما حدث في المباراة من شغب كان له أثر سئ في نفوس الجماهير المصرية والإماراتية التي حضرت المباراة، وأن من قاموا باستفزاز الجماهير أو زملائهم من اللاعبين أو التصرف بشكل غير لائق يعاقب عليه القانون يستحقون العقوبة المكثفة، مشيرا إلى أن ما حدث فضلا عن كونه تصرف غير مسئول، دون اكتراث بالصورة التي تصدرت ملعب محمد بن زايد وتشمل رئيس مصر وولى عهد أبوظبي الذين شملوا الجميع تحت رعايتهم، مشددا على ضرورة التصدي لمثل هذا الأفعال المشينة والغير لائقة.

ونوه عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بأنه قام بإرسال البيان لعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة المصري، مؤكدا ثقته في أن الاتحاد المصري للكرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة لن يتوانوا أو يصمتوا عن تطبيق أقصى العقوبات طبقا للقانون على كل من تورط في هذا التصرف الإجرامي الذي نال من سمعة مصر وشعبها.

316 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *