free site stat

هونر تعلن عن موعد إطلاق Honor 9X Pro في الأسواق العالمية

كتابة: heba | آخر تحديث: 5 مارس 2020 | تدقيق: heba
هونر تعلن عن موعد إطلاق Honor 9X Pro في الأسواق العالمية

أعلنت (هونر) Honor عن موعد إطلاق هاتفها الجديد (هونر 9إكس برو) Honor 9X Pro في الأسواق العالمية، وذلك بدءا من 24 من شهر فبراير الجاري.

هذا وقد كانت العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي(هونر) Honor قد أعلنت عن الهاتف الجديد  (هونر 9إكس برو) Honor 9X Pro، في الاسواق الصينية في شهر يوليو من العام الماضي 2019، فيما ستقوم الآن بتوفير الجهاز الجديد للأسواق العالمية

فيما قال الرئيس التنفيذي لعلامة هونر، جورج جاو، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي أعلن فيه عن موعد إطلاق الجهاز الجديد من هونور، مشيرا إلى أن (هونر 9إكس برو) سيأتي مع (خدمات هواوي المحمولة) HMS بدلًا من خدمات جوجل، وبهذا يكون هذا الهاتف هو الهاتف الأول من (هونر) في إيجاد بديل عن خدمات جوجل.

وعن مواصفات الهاتف الجديد من هواوي، فإنه يأتي بمعالج من نوع Kirin 810، أما عن ذاكرة وصول عشوائي (رام) فتاتي بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، وعن الماصفات البرمجية للهاتف فهو يعمل بواجهة المستخدم EMUI 9.1 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 9 (باي).

وللمواصفات الخارجية لهاتف (هونر 9إكس برو) Honor 9X Pro، فإن شاشتها تأتي بقياس 6.59 بوصات ودقة FHD+، وتمتاز الشاشة بأنها تغطي الواجهة تمامًا،أما عن مواصفات الكاميرا الامامية فإنها تأتي بدقة 16 ميجابكسل، وبالنسبة للخلفية فانها تاتي بثلاث كاميرات الاولى بدقة 48 ميجابكسل  وهي الكاميرا الرئيسية والثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل تلك المخصصة للتصوير الفائق العرض، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل تصوير العمق. بالنسبة لحساس البصمة الخاص بالهاتف فهو يأتي على جانب الهاتف، وعن بطارية الهاتف فتأتي بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة. ولم تقم الشركة حتى الآن بتحديد سعر الهاتف ولا معلومات عن ذلك.

143 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *