free site stat

5 ملايين مقابل 5 ثوان لميغان ماركل

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 مارس 2020 | تدقيق: admin
5 ملايين مقابل 5 ثوان لميغان ماركل

قدمت شركة المستحضرات التجميلية بألمانيا “بيوتولين إن بي سي” في شهر يناير من العام المنقضي 2019 عرضاً قيماً بلغ قدره 5 ملايين دولار وذلك بمقابل 5 ثوان لزوجة الأمير هاري ميغان ماركل وذلك من أجل ظهورها في الإعلان لمدة خمس ثوان فقط، والآن في عام 2020 قامت الشركة الألمانية بتجديد العرض مرة آخرى لميغان.

جدير بالذكر أن هناك عدد من وسائل الإعلام العالمية قد ذكرت بأن ميغان ماركل من أكبر المعجبين بالشركة الألمانية لمستحضرات التجميل بيوتولين والتي تعتبر بمثابة البوتوكس الحيوي والذي يعمل على التقليل من التجاعيد خلال ساعة واحدة فقط.

ويذكر أن ميغان ليست فقط المعجبه بتلك الشركة والتي حظيت بإهتمام كبير من عدد من المشاهير مثل كيت ميدلتون، وميشيل أوباما، والملكة ماكسيما، وليوناردو دي كابريو، من المعجبين المخلصين للجِل المضاد للتجاعيد. ويقال إن كارل لاغرفيلد، قدّم النصيحة إلى كيت ميدلتون بشكل شخصي.

ذكرت صحيفة «ديلي ميل»، أن ميغان كلّفت وكيل أعمالها القديم في مسلسل «سوتس» نيك كولينز، بمنحها دوراً في أحد أفلام الأبطال الخارقين. فلماذا لا تقدم مشهداً قصيراً في مسلسلها القديم الناجح «سوتس»؟ في المقابل، تطلب الشركة من ميغان ماركل، استخدام البيوتولين في المسلسل لمدة 5 ثوانٍ، من باب الدعاية للمنتَج.

139 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *