free site stat

يوتيوب يقوم بحذف الأغنية الجديدة لحسن شاكوش

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
يوتيوب يقوم بحذف الأغنية الجديدة لحسن شاكوش

لم يحالف الحظ الفنان الشعبي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش لفترة طويلة إذ أن نجاحه لم يدم طويلاً، خاصة بعد أن قام الموقع الشهير يوتيوب بحذف المهرجان الجديد لشاكوش مع عمر كمال والتي بعنوان عود البطل بشكل نهائي، وذلك بعد أن حققت الأغنية قرابة ال6 ملايين مشاهدة في غضون 24 ساعة فقط من طرحها، بدون أسباب معلومة حتى الآن.

جدير بالذكر أن المهرجان الجديد “عود البطل” كان أول أغنية يطرحها المطرب حسن شاكوش بعد الأزمة الأخيرة مع نقابة الموسيقيين برئاسة المطرب المصري هاني شاكر، والتي أصدرت قرارا بمنع مطربي المهرجانات بمزاولة نشاطهما الفني من الحفلات والأفراح وخلافه.
ووفقاً لما ذكره أحد التقارير التي نشرها اليوم السابع فإن المتحدث الرسمي بإسم النقابة “طارق مرتضى” قد صرح في حديثاً له بأن قرار النقابة لا يمكن التراجع فيه، وأن كل المناشدات التي تتلقاها النقابة أو النقيب هاني شاكر لن تثنيه عن قراره والعودة فيه، فالقانون ولائحة النقابة هما المحددان الأساسيان لقبول عضويات النقابة الجديدة”.

ومن جانبه أضاف طارق مرتضى شروط القبول في نقابة المهن الموسيقية والأوراق المطلوبة والتي تتلخص في شهادة التجنيد الأصلية بالإضافة إلى البطاقة ومستند المؤهل و 4 صور شخصية ودفع الرسوم الخاصة باختبارات النقابة، وبعد ذلك تقوم النقابة بتحديد موعد الاختبار بحضور لجنة للتقييم، واذا تم إجازة الصوت للغناء تأتي مرحلة السلوك وهي المرحلة الأهم فلا تقبل النقابة صوت جيد دون سلوك محترم، وهو امر معروف ومأخوذ به في كل النقابات.

وأوضح طارق مرتضي أن النقابة ليس بها شعبة للمهرجانات ولن يكون وان النقابة تجيز فقط المطربين وتمنحهم العضوية في شعبة الغناء، وبالتالي لا يوجد مكان لما يطلقون على أنفسهم مطربي المهرجانات طبقا للقانون واللائحة المنظمة للعمل النقابي.

347 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *