free site stat

إلغاء الحفل الغنائي للمطربة أحلام في السعودية

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
إلغاء الحفل الغنائي للمطربة أحلام في السعودية

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام اليوم الخميس عن إلغاء حفلها الغنائي داخل المملكة العربية السعودية والتي كان من المقرر إقامته غداً يوم 6 مارس الجاري بالإشتراك مع المطرب الكويتي عبد الله الرويشد والفنان مساعد البلوشي.

جدير بالذكر أن خبر إلغاء الحفل قد جاء بعد أن قامت المطربة أحلام بنشر تغريدة لها على حسابها الشخصي تويتر وقد قالت فيه : “تم إلغاء الجلسات بالكامل، ولنا عودة بإذن الله قريبا إلى رياض العز”.

جدير بالذكر أنه لم يذكر حتى الآن السبب المباشر وراء إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته غداً إلا أن أغلب التوقعات تعتقد بأن إلغاء الحفل كان إجراء احتزاري لمنع إنتشار العدوي.

ومن جانبها أوضحت شركة روتانا للموسيقى العربي في بيان رسمي لها على الصفحة الرسمية على موقع توتير جاء فيه تأكيداً لخبر إلغاء الحفل ليوم غد حيث جاء البيان الذي نشرته الشركه كالأتي: “بناء على التعليمات قررنا تعليق حفلات سمرات الثمامة مؤقتا، تماشيا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على الصحة العامة في المملكة العربية السعودية، متمنية للجميع السلامة والصحة والخير”.

جدير بالذكر أن الحفل الملغي كان من المقرر إنعقاده داخل محمية الملك خالد الملكية وكان هناك استعداد خاص للحفل بحضور جماهيري كبير حتى أن أحلام طلبت من جمهورها، مراسلتها على الرسائل الخاصة لتلبية طلباتهم في الأغاني التي يريدون سماعها.

427 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *