free site stat

لص يسلم نفسه للشرطه بعد إحساسه بالذنب

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
لص يسلم نفسه للشرطه بعد إحساسه بالذنب

صرحت النيابه العامة في دبي عن تمكنها من كشف جريمه سرقة خاصة بكابل الكهرباء التابع لدائرة الحكومة المحلية وذلك بعد أن قام أحد اللصوص من أصل أسيوي وبمساعدة إثنين آخرين من السرقة، حيث أن المتهم قد حضر طواعية إلى الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية لشرطة الإمارة، وسلم نفسه، بعد التزامه في اتصال هاتفي أثناء التحري عن الجناة بالحضور، مبدياً شعوره بالندم على فعلته، قبل أن يرشد الشرطة لإلى شريكيه في الجريمة.

جدير بالذكر أن تلك الجريمه والتي نظرت فيها محكمة الجنايات اليوم يذكر فيها أن ثلاثة من اللصوص قد قاموا بقطع أحد كوابل الكهرباء وأخرجوه عن مساره أسفل الأرض في أحد الشوارع التي تقع بمنطقة جبل علي قبل الهرب إلى إمارة أخرى لبيعه إلى أحد الأشخاص الذي اشتراه رغم علمه بأنه مسروق.

هذا وقد ذكرت شرطة دبي أنها تلقت إتصالاً هاتفياً من الإمارة الأخرى وكان يفيد إلقاء القبض على شخص يحوز كابلات الكهرباء وذلك منذ أسبوع تقريباً، وبسؤاله أفاد بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من شخص مجهول يخبره بأن لديه كابلات كهربائية ويرغب في بيعها فقابله واشتراها منه .

وأضافت الشرطة أنها تواصلت هاتفياً مع الشخص المجهول ( البائع)، وأقر بجريمته ، وتعهد بالحضور الى الادارة العامة للمباحث والتحريات في دبي ، مشيرة الى انه بحضوره اقر بخطئه وأرشد عن مكان تواجد زميليه اللذين اشتركا معه في جريمة السرقة وألقي القبض عليهما في وقت لاحق.

503 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *