منوعات

حسن شاكوش يوجه رسالة قوية لهاني شاكر

قال مطرب المهرجانات الجديد “حسن شاكوش” في أحد التصريحات الحديثة والتي قام من خلالها بتقديم رسالة جديدة لنقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر والتي أشاد خلالها بشاكر، معتبراً إياه قدوته، مشدداً على أنه سيتبع أي قرار أو إجراء يصدر من النقابة.

ومن ناحية أخرى أوضح حسن شاكوش خلال حديثه بأنه يريد هو وأصدقائه من مغنيين المهرجانات أن يعملوا في مجال الغناء مشيراً إلى انه لا يوجد قاض يحكم بالإعدام مرة واحدة.

وعلى صعيد آخر أشار شاكوش خلال مكالمة هاتفية له مع أحد البرامج التفلزيونية والتي وجهه من خلالها كلامه للفنان هاني شاكر حيث قال بأن القاضي لا يصدر حكماً بالإعدام مرة واحدة، ولكن هناك دراجات للتقاضي.

وتابع شاكوش مطرب أغنية بنت الجيران الشهير قائلاً في حديثه “مفيش إعدام مرة وحدة وبعدين دى أول غلطة .. وطلعنا واتأسفنا وغيرنا الكلمة..أنا عاوز اشتغل تاني”.
هذا وقد أوضح شاكوش بأنه قام بتوقيع الإقرار الذي استلمه في نقابة المهن الموسيقية أنه سوف يؤدى أغانى جيدة تفيد المجتمع وتتوارثها الأجيال.

واستنكر شاكوش وقف مطربي أغاني المهرجانات من قبل نقابة الموسيقيين، موضحاً أن هناك مطربين يتقاضون أجرا كبيرا ولكن مطرب المهرجانات لا يتحصل على أكثر من 10 آلاف جنيه أو خمسة فى بعض الأحيان.

السابق
تعيين “عبد المنعم باه” أميناً عاماً للإتحاد الإفريقي الكاف
التالي
تعرف على ما قالته الملكة إليزابيث لحفيدها هاري

اترك تعليقاً