free site stat

محمد رمضان يشعل الازمة بينه وبين نقابة الموسيقيين مجدداً

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 مارس 2020 | تدقيق: admin
محمد رمضان يشعل الازمة بينه وبين نقابة الموسيقيين مجدداً

زاد الاشتعال بين الممثل ومطرب المهرجانات محمد رمضان في الأونة الأخير وزاد التحدي لنقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة المطرب هاني شاكر.

حيث وصف الموسيقار”أحمد رمضان” سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية في مصر معلقاً على طرح محمد رمضان لكليب المهرجانات الجديد والذي يحمل عنوان “انت جدع” بالبلطجة.

وفي تقرير هام نشرته صحيفة الوطن المصرية والتي نقلت فيه أهم تصريحات الموسيقار محمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية والذي قال بأن محمد رمضان قد دخل في تحد كبير مع نقابة المهن الموسيقية التي يترأسها الفنان هاني شاكر، وقراره بمنع أغاني المهرجانات وعدم التعامل معها.

وفي تصريحاته أشار رمضان بأنه سوف يتعامل مع تلك الأزمة بشكل قانوني فقط، وأنه سوف يحمل تلك الأغنية على قرص مدمج وسوف يتقدم ببلاغ رسمي ضد محمد رمضان يتهمه فيه بمزاولة مهنة دون تصريح، قائلا: ” نحن في دولة قانون، ولن نسمح لأي شخص مخالفة قرار النقابة”.

وأوضح أن مخالفة قرار الموسيقيين بالمنع، قد يعرض صاحبها إلى الحبس أو الغرامة وفقا للقانون، محذرا أي مطرب مهرجانات من طرح أي أغان مجددًا، حتى لا يضع نفسه تحت طائلة القانون: “لن نقف مكتوفي الأيدي”.

138 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *