free site stat

تعرف على كواليس معسكر الأهلي منها لقطات مثيرة ورقص وتورتة

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعرف على كواليس معسكر الأهلي منها لقطات مثيرة ورقص وتورتة

تداول على مواقع السوشيال ميديا بعض صور لاعبي النادي الأهلي بداخل معسكرهم بجنوب أفريقيا، وذلك قبل عودتهم فجر اليوم الثلاثاء عقب حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حققوا الفوز على صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتي الإياب والذهاب.

فقد حرص لاعبو النادي الأهلي على التقاط بعض الصور التذكارية التي ظهر من خلالها جانب من السعادة والمرح عقب فرحة الثأر والتأهل على فريق نادي صن داونز بطل جنوب إفريقيا، حيث قام فريق القلعة الحمراء بالاحتفال بعيد ميلاد محمد قفشة صانع ألعاب الفريق، والذي أستكمل عامه الـ24 يوم الجمعة الماضية، وقد شهدت الاحتفالية عدد من اللقطات الطريفة من جانب اللاعبين وظهر فيها ياسر إبراهيم وهو يطعم قفشة من التورتة وكذلك قام مصطفى شوبير وهو يطعم قفشة.

وشهدت الاحتفالية أيضا وصلة من الرقص بين اللاعب قفشة وعامل غرف خلع الملابس عقب انتهاء مباراة صن داونز، وظهر كذلك أحمد فتحي يسير أمام الفريق بخطوات الانتباه.

وظهرت لقطة طريفة فكانت من خلال على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي ظهر إثناء تقدمه لتحية محمود الخطيب رئيس النادي، وهو يضع صورة على رأسه في طريقة تنكرية.

وإثناء معسكر النادي الأهلي حرص أحد المشجعين من جنوب أفريقيا بزيارة الفريق والتقاط بعض الصور التذكارية معهم ولكنه ظهر بـ”قصة شعر” مختلفة مما جعلها تثير استغراب لاعبي الفريق.

وقد قرر مسئولو الفريق الأحمر صرف مكافآت خاصة وإجادة للاعبي الفريق بعد الفوز في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظرا لما بذلوه من جهد وتعب لتحقيق الفوز.

288 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *