منوعات

ياسمين عبد العزيز وشقيقها يثيران الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تسبب وائل عبد العزيز الشقيق الأكبر للفنانة ياسمين عبد العزيز العديد من الجدل الواسع حول مدى علاقة الأخت بأخيها خاصة بعد أن قام بنشر صورتها بصحبة الفنان أحمد العوضي واتهمها بأنها إساءه لسمعة العائلة.

هذا وقد علق المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه القصة حيث انها أخذت منحنى اجتماعي يتعلق بمدى علاقة الأخ بأخته بالعموم، وإلى أي مدى يسمح التحكم بالحياة الشخصية للآخر؟

وعلى صعيد آخر تداولت عدة أسئلة من قبل المغردين حول مفهوم الشرف والفضائح بعائلات المشاهير والتي باتت تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.

جدير بالذكر أن وائل عبد العزيز قد انتقد تصرفات أخته بسبب مواعدتها لشاب يصغرها بالعمر بعشرة أعوام وندد بتلك الصور التي نشرتها قائلاً: “لا لزوم لها على حساب سمعتك وسمعتنا”.

أما عن الفنان أحمد العوضي فقد قام بالرد على الأخير وقام بنشر صورة على الانستجرام معلقاً عليها وقائلاً : “بحبك يا ياسمين ❤️”

كما ترك عدد من المستخدمين المتضامنين مع ياسمين تعليقات غاضبة على حساب وائل وبالأخص تحت فيديو كان قد نشره سابقا ويضم صورا تجمعه مع شقيقته.

من جهة أخرى اعتبر مغردون الحديث عن الموقف برمته “تافهاً”، ووصموه بأنه “مستوى عال من التدني بسبب مناقشة مشاكل عائلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

السابق
رئيس الوزراء السوداني يتعرض للهجوم الارهابي وإطلاق النار
التالي
كيم كارداشيان في البيت الأبيض بصحبة ثلاث سجينات

اترك تعليقاً