منوعات

كيم كارداشيان في البيت الأبيض بصحبة ثلاث سجينات

قامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” اليوم بنشر صوراً خاصة لها على موقع تويتر وذلك أثناء زيارتها للبيت الأبيض يوم الأربعاء الماضي وكانت بصحبتها ثلاث سيدات مفرج عنهن من السجن.

ومن جانبه أمر دونال ترامب رئيس أمريكا بالإفراج عن الثلاث سيدات وهنكريستال مونوز وجوديث نيغرون وتينيس هول، في فبراير الماضي.

جدير بالذكر أن حكم السجن على النساء الثلاثة جاء بعد إدانتهن بعدة جرائم مثل المخدرات والاحتيال المادي وتعرف بإسم جرائم (ذوي الياقات البيضاء)، وكان لديهن أطفال صغار عند سجنهن.

وفي سياق متصل كانت كيم كارداشيان قد قامت بزيارة البيت الأبيض في عام 2018 بعد أن قامت بالضغط علي المسؤولين بالبيبت من أجل الإفراج عن سيدة عجوز وجدة كانت تقضي حكما بالسجن مدى الحياة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة النيويورك بوست الأمريكية فإنه يعتقد أن رئيس الولايات المتحدة ترامب قد قابل السيدات الثلاث في البيت الأبيض يوم الأربعاء.

هذا وقد قامت كارداشيات بنشر تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث ذكرت في تغريدتها الأتي: “خفف الرئيس ترامب أحكاما بحق ثلاث نساء، لهن الحق في هذا فعلا. لم أسمع الكثير عن هذا في الأخبار، لذا أردت أن أشارك قصصهن!”

وأضافت: “يسعدني قضاء اليوم مع هؤلاء النساء اليوم وكذلك أليس جونسون، التي ساعدت في اختيارهن”.

السابق
ياسمين عبد العزيز وشقيقها يثيران الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
التالي
يوم نسائي لممارسة اليوغا في غزة وسط جدل واسع

اترك تعليقاً