free site stat

الأهلي يتأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب صن داونز ويلحق بالزمالك

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
الأهلي يتأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب صن داونز ويلحق بالزمالك

تأهل فريق النادي الأهلي للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد أن تعادل مع فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي 1/1 في مباراة الإياب التي تم إقامتها على استاد لوكاس موريبى في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا ليتأهل بمجموع المبارتين 3 / 1.

وقد تقدم فريق الأهلي بالهدف الأول أمام صن داونز من نيران صديقة، وبعدها سجل الهدف الأول سارينو لفريق صن داونز في مرمى الأهلي في الدقيقة في المواجهة لتصبح النتيجة 1/1.

وكان فريق النادي الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب في القاهرة بنتيجة 2 / 0، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد وذلك لأجل التأهل للدور نصف نهائي.

وكان تشكيل النادي الأهلي في المباراة مكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى، وكلا من رامي ربيعه، وياسر إبراهيم، وأحمد فتحي، وعمرو السوليه، وعلى معلول، وديانج، وجيرالدو، ومحمود متولي، وأليو بادجي، وأجاى.

وقام رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستبعاد لاعبين من قائمة الفريق النادي الأحمر النهائية في مواجهة نادي صن داونز، وهم الثنائي احمد الشيخ ومصطفى شوبير.

فيما شملت دكة البدلاء كلا من: حسين الشحات وعلى لطفي، ومحمد مجدي أفشة، ومروان محسن، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، ومحمد هانى.

وقد وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مدينة بريتوريا التي تستضيف المباراة الاثنين الماضي، وتدرب الفريق ما يقرب من خمسة مرات بجنوب أفريقيا منها مرة على حديقة تبتعد أمتار قليلة عن فندق الإقامة ثم تدرب ثلاث مرات على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا قبل أن يختتم تدريباته عصر الجمعة، على ملعب المباراة.

234 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *