free site stat

رئيس رواندا يحضر افتتاح منتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
رئيس رواندا يحضر افتتاح منتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست

قامت شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة ليوم الثلاثاء بإفتتاج منتجع “ون آند أونلى غوريلاز نيست” رسمياً في دولة رواندا حيث حضر هذا الإفتتاح رئيس الجمهورية والمدير والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للإستثمار الحكومي “محمد الشيباني”

جدير بالذكر أن هذا المنتج تم فيه استقبال الضيوف منذ يوم 1 نوفمبر من العام الماضي من أجل الاختبار والتجربة التي لا مثيل لها والتي يتمتع فيها الزوار بإقامة مميّزة بالقرب من أحد أشهر مآوي الغوريلات الجبلية في العالم، حيث يقع المنتج الساحر على أعلى تلال جبال “فيرونغا البركانية” حيث يمكن للضيوف اكتشاف أروع المناطق الطبيعية في العالم التي لم يزرها إلاّ قلة من الناس.

وفي سياق متصل يعد المنتج الجديد في رواندا هو الأفخم في قرية “كينيجي” والتي تقع شمال غرب رواندا وهي على بعد خمس دقائق فقط من الحدائق البركانية الوطنية والتي يعتبرها المواطنين في رواندا بأنّها ملاذ للغوريلا الجبلية النادرة والمهددة بالانقراض وموطن لخمسة براكين خامدة. وهي مصنّفة من فئة الغابات المطيرة نسبةً إلى نظامها الإيكولوجي الجبلي.

وعلى صعيد آخر قد كان محمد الشيباني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية كان في استقبال الرئيس الرواندي بول كاغامه والسيدة الأولي لرواندا.

هذا وقد استضاف المنتج ضيوفه الجدد بكل حفاوة وذلك على وقع ضرب الطبول بالطريقة الرواندية وقام رئيس الجمهورية برفع الستار من على لوحة المنتج المنقوشة.

من جهته، قال الرئيس بول كاغامه: “مع افتتاح منتجع ون آند أونلي في رواندا، أرسينا مع شركائنا في دبي علاقاتٍ وطيدة فعملنا معاً عن كثب لاسيما في مجال الاستثمار ونحن ممتنون لاستثماراتكم فيما نضع نصب أعيننا هدف الاستفادة معاً من هذا النوع من الاستثمار. تتقارب وجهات النظر في ما يخصّ توفير منتجات فاخرة لاسيما في هذه الحالة حيث افتتحت علامة ون آند أونلي منتجعين في رواندا. نحن نسعى جاهدين لكي تشعر وكأنك في منزلك وسوف نحافظ على هذه الميزة التي تضيف قيمة إلى هذا الاستثمار بطرقٍ عدة.”

295 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *