free site stat

القلعة البيضاء أول المتأهلين لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب الترجي

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
القلعة البيضاء أول المتأهلين لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب الترجي

تأهل نادي الزمالك على حساب الترجي التونسي رغم الهزيمة 0-1 في مباراة الإياب التي تم إقامتها على ملعب رادس أول أمس الجمعة في تمام التاسعة في إطار مباريات دور الـثامن من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد 2019-2020، ليتأهل بشكل رسمي لدور الأربعة.

وقد سجل الهدف الوحيد بلال بن ساحة في الدقيقة 5 من خلال ضربة جزاء، بعد ارتطام الكرة في يد محمود علاء بداخل منطقة الجزاء.

وكان تشكيل الزمالك في اللقاء في حراسة المرمى محمد أبو جبل، وفي خط الدفاع: محمود حمدي ويطلق عليه الونش، ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمود علاء، وفي خط الوسط الدفاعي كلا من طارق حامد وفرجاني ساسي، وكان في خط الوسط الهجومي يوسف ابراهيم”أوباما” وأشرف بنشرقي وأحمد سيد “زيزو”، وفي خط الهجوم اللاعب مصطفى محمد.

وأما تشكيل فريق الترجي فكان في حراسة المرمى الحارس معز بن شريفية، وفي خط الدفاع كلا من محمد علي وحسين الربيع وعبد القادر بدران واللاعب إيهاب المباركي، وفي خط الوسط الدفاعي كلا من فادي ابن شوق وفوسيني كوليبالي، وكوامي بونسو، بينما في الوسط الهجومي كلا من بلال بن ساحة، وحمدو الهوني، والهجوم هو ابراهيما واتارا.

ويذكر أن فريق الزمالك كان قد أنهى لقاء الذهاب بالفوز بثلاثية بمقابل هدف أمام نظيره الترجي في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي بملعب إستاد القاهرة.

بذلك يلعب الفريق الأبيض مع الفائز من مباراة الرجاء البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي، حيث كان فريق الرجاء البيضاوي متفوق في مباراة الذهاب والتي تم إقامتها في المغرب بهدفين دون رد.

والجدير بالذكر أن فريق الترجي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين من خلال فوزه على الأهلي في نهائي نسخة (2018) وفوزه على الوداد البيضاوي المغربي في نهائي نسخة ٢٠١٩.

278 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *