free site stat

أوس أوس ومحمد سلام وعمرو وهبة سنة أولى بطولة في مسلسلات رمضان القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
أوس أوس ومحمد سلام وعمرو وهبة سنة أولى بطولة في مسلسلات رمضان القادم

يقوم بعض الفنانين لأول مرة ببطولة مسلسلات جديدة سوف تعرض ضمن المارثون الرمضاني المقبل 2020، مثل الممثل الشاب عمرو وهبة الذي يقوم ببطولة مسلسل “بالقوة” من إنتاج روزنامة وتأليف وإخراج تامر محسن.

كما يقوم الممثل الكوميدي محمد سلام ببطولة مسلسل “جمجوم وفيديو” ولأول مرة مع الممثل محمد عبد الرحمن عقب مشاركة سلام في الكثير من المسلسلات الأعوام الماضية كدور ثاني وإشادة الجمهور بأدائه المميز فيها.

كما يقوم الممثل أوس أوس أحد أبطال مسرح مصر ببطولة مسلسل “اثنين في الصندوق”، ويشاركه البطولة الممثل الكوميدي حمدي ميرغني.

وفي هذا السياق قال الناقد الفني محمود عبد الشكور إنه في وقت محدد وحسب موهبة الممثل يمكنه أن يقوم بتقديم بطولة مسلسل معين واستقبال الجمهور له أيضا، مشيرا إلى أن ليس كل ممثل جيد يستطيع أن يقوم بتقديم مسلسل بطولة باسمه، فمثلا الفنانة زينات صدقي في الجيل القديم لم تستطيع النجاح كبطلة، وأيضا الكثير من فنانين الكوميديا الذين قاموا بتقديم أدوار بجانب الفنان الراحل إسماعيل ياسين لم يستطيعوا النجاح كإبطال مثله.

وأكد الناقد الفني عبد الشكور أن البطولة لها مواصفات معينة يجب أن تتوافر في هذا الممثل التي يريد أن يكون بطلا حتى يحقق النجاح فيها، منوها أنه لم يتوقع أبدا إن يكون الفنان محمد هنيدي ومحمد سعد أبطال في يوم من الأيام عندما شاهدهما على مسرح الجامعة منذ سنوات طويلة لكن بعد فترة استطاعوا إن يثبتوا أنفسهم في البطولة ويصبحوا نجوم لها اسمها الكبير في السينما المصرية.

وأوضح عبد الشكور أيضا أن من حق أي ممثل من الأسماء الجديدة، سواء أوي اوس أو عمرو وهبة أن يجربا حظهما في البطولة، والجمهور هو الفيصل والحكم في النهاية ولو فشلوا ليس عيبا مطلقا، وبعد التجربة من حقهم أن يعودوا لتقديم الأدوار الثانية مرة أخري مثلما حدث مع الفنان الراحل رشدي أباظة الذي فشل كثيرا في أدوار البطولة في البداية، ثم عاد ليقدم أدوار الصف الرابع، وأستطاع بعد ذلك أن يقف على قدمه مرة أخرى، ويقدم البطولة في أواخر الخمسينات، مؤكدا أن الأمر عبارة عن مسألة تجارية.

340 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *