free site stat

بمناسبة الاحتفال “بيوم الشهيد” وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة قائلا سوف تظل بطولاتكم وسام عزة وشرف للأجيال المتعاقبة

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
بمناسبة الاحتفال “بيوم الشهيد” وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة قائلا سوف تظل بطولاتكم وسام عزة وشرف للأجيال المتعاقبة

قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الأحد بإرسال برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

وجاء في البرقية: “بكل معاني الاعتزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن أصدق مشاعر الإعزاز والتقدير وأطيب الأمنيات بدوام السداد والتوفيق.

وجاءت أيضا بنص البرقية: “سوف تظل بطولات وتضحيات شهدائنا الأبرار في مختلف ميادين الكفاح ومواقع العمل وميادين النضال الوطني، محفورة في وجدان الأمة المصرية تجسد لجميع الأجيال المتعاقبة وسام عزة وفداء وملحمة كفاح وعطاء، وتبقى على مر العصور شاهدة على شرف البطولة والصمود، حفظ الله مصرنا الغالية آمنةً مطمئنة عزيزةً أبية.

وأضاف بنص البرقية : “ولتبقى جيشاً وشرطة وشعب في رباط ليوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وسيادتكم بخير وطيبون”.

وكذلك بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

ونصت هذه البرقية: “يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، أن أبعث لسيادتكم بأصدق مشاعر الاعتزاز والفخر بقواتنا المسلحة الباسلة الماهرة مهد التضحيات وعرين الأبطال.. راجيا من الله عز وجل أن يبارك ويسدد خطاكم وأن يحفظ بفضله أبطالنا في مختلف وجميع مواقع العمل الوطنى، ويرحم شهدائنا الأبرار إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

وبهذه المناسبة قررت القوات المسلحة فتح المزارات العسكرية والمتاحف، ومنطقة العرض المكشوف لبانوراما حرب أكتوبر لاستقبال المواطنين مجانا اعتبارا من التاسع من مارس وحتي الخامس عشر من مارس الجاري.

202 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *