تكنولوجيا

تسريبات عن هاتف نوكيا الجديد من HMD

قال موقع NokiaPowerUser في تقرير جديد له تم نشره على الموقع أمس السبت، أن الهاتف الجديد من شركة (إتش إم دي) HMD لن يحمل اسم (نوكيا 5.2) Nokia 5.2 كما كان متوقعًا، بل سيحمل اسم (نوكيا 5.3) Nokia 5.3.

وقد نشر الموقع قبل ذلك صورتان حيتان للهاتف، وذلك خلال الشهر الماضي، هذا الذي توقع الكثيرين ان الشركة سوف تعلن عنه، في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020، هذا الذي تم الغاؤه بسبب انتشار فيروس الكورونا في البلاد.

فيما كشف التقرير في الوقت الحالي عن اسم الهاتف المرتقب من شركة (إتش إم دي) HMD، وكذلك مواصفاته، حيث قال موقع NPU أن الهاتف الجديد سيحمل اسم الطراز TA-1234، هذا الذي انتشرت حوله الكثير من الاخبار في شهر نوفمبر الماضي أنه سيدعم شريحتي اتصال.

وعن مواصفات الهاتف التي ذكرها الموقع، فقال إن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة بقياس 6.55 بوصات مع نسبة أبعاد 18.5:9، وقطع على شكل قطرة ماء، فيما يحتوي على معالج من نوع سنابدراجون 660/665، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع وجود خيارين إضافيين وذاكرة (رام) بسعة 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت.

فيما ذكر الموقع بما يخص سعر الهاتف الجديد (نوكيا 5.3) Nokia 5.3. ان الشركة سوف تطلقه في السوق بسعر 180 دولارًا أمريكيًا، أما عن كاميرات الهاتف الجديد، فتاتي الكاميرا الامامية 8 ميجابكسل، مع  4 كاميرات خلفية الرئيسية تأتي بدقة 16 ميجابكسل ، فيما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابكسل ، وبدقة 8 ميجابكسل لكل من الكاميرتين الثالثة والرابعة.

وحتى الان لم يتم الإعلان عن الهاتف الجديد من قبل الشركة المنتجة، فيما اعلنت انها ستعقد حدثًا في 19 مارس الجاري للكشف عن أول هاتف من إنتاجها.

السابق
تحت شعار”إدخلوها بسلام”انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى القاهرة الدولي لفن الخط العربي
التالي
تعرف علي الإعدادات التي يجب ضبطها في جهاز أيفون أو أيباد الجديد

اترك تعليقاً