free site stat

تعرف علي الإعدادات التي يجب ضبطها في جهاز أيفون أو أيباد الجديد

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعرف علي الإعدادات التي يجب ضبطها في جهاز أيفون أو أيباد الجديد

قامت شركة أبل، المنتجة لهواتف أيفون، بالإعلان عن أهم الإعدادات والمميزات التي يجب ضبطها في أجهزة أيفون أو الأيباد الخاص بك، فإذا كنت ممن قاموا بشراء هاتف أيفون أو أيباد جديد، فإن هناك 4 خواص وإعدادات نوصيك بتفعيلها من أجل الحصول علي أعلي استفادة من جهازك.

أولي هذه الإعدادات كانت هي خاصية ” النسخ الاحتياطي للبيانات”، وذلك ضروري من أجل استرجاع معلوماتك وبياناتك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد، وذلك عن طريق استخدام خاصية “النسخ الاحتياطي للبيانات” backup، ولتفعيلها قم بالدخول الي حسابك داخل تطبيق آي كلاود “iCloud، واسترجاع المعلومات والبيانات الموجودة داخل السحابة.

كمت قامت شركة أبل بتوفير خاصية Move to iOS، وهذه الاداة أو الخاصية يتم تفعيلها في حالة إذا كنت تريد استرجاع معلوماتك وبياناتك من هاتفك القديم الأندرويد إلى هاتفك الجديد أيفون، وهذه الاداة أو الخاصية يوجد ما يماثلها من إصدارات داخل تطبيق جوجل بلاي، ويمكنك تحميلها بشكل مجاني.

وجاءت الخاصية الثانية وهي خاصية ” التنقل والاستخدام”، وقد كانت شركة أبل قد استغنيت عن زر الرئيسية في هواتفها الأيفون بداية من هاتفها iPhone X وحتى الإصدارات الأحدث لها، والتي تمكنك هذه الخاصية بالقيام بالتنقل في الواجهة وفتح تطبيقات ونوافذ متعددة على الشاشة في نفس الوقت.

وكانت الخاصية الثالثة هي خاصية “التعرف على الوجه”، وذلك من أجل إلغاء قفل الهاتف عن طريق الوجه، بينما الميزة الرابعة كانت خاصية Find” me”، وهذه الخاصية من أجل تحديد موقع الجهاز، وذلك في حالة سرقته أو ضياعه، كما أن هذه الخاصية تقوم بمسح البيانات والمعلومات الموجودة على الجهاز من عن بعد، وذلك من أجل تأمين الجهاز.

308 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *