free site stat

في يوم الشهيد.. وزير الداخلية يكرم أسر الشهداء قائلا: نؤدي رسالة سامية لتأمين الوطن

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
في يوم الشهيد.. وزير الداخلية يكرم أسر الشهداء قائلا: نؤدي رسالة سامية لتأمين الوطن

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على تقديره للجهود المتفانية والمتواصلة التي يبذلها أعضاء هيئة الشرطة على امتداد مواقع الوطن، مؤكدا أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يعتبر تكريما للجميع.

جاء ذلك اثناء الاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية، يوم الخميس الماضي بمجمع احتفالات الشرطة بالقاهرة الجديدة، لتكريم عدد من أسر الشهداء والمتميزين والمصابين من رجال الشرطة، وكان الاحتفال بحضور عدد من مساعدي الوزير وقيادات الوزارة.

وفى بداية الاحتفال، وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح رجال الشرطة الأبطال الذين استشهدوا خلال تأدية واجبهم، وضربوا القدوة والمثل في الفداء والتضحية، وفي الاحتفال منح وزير الداخلية عددا من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين الأوسمة والأنواط التي منحها لهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تقديرا لما قدموه من تضحيات وجهود من أجل أمن الوطن.

وفى ذات السياق، لفت إلى أن هيئة الشرطة تبعث برسالة عرفان وتقدير للدولة المصرية وللقيادة الرشيدة الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل أوجه الدعم للعمل الأمني.

وأكد وزير الداخلية أن الجهود الأمنية التي تبذلها جميع أجهزة وزارة الداخلية وما يتحقق من نجاحات لإقرار الأمن والاستقرار، محل تقدير من الدولة وعلى جميع المستويات، مشيدا بحرص رجال الشرطة المصابون وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم، موضحا إلى أن إصابتهم تمثل وسام إضافي في تاريخ عملهم الوظيفي، وما قدموه من تضحيات وجهود في سبيل إقرار أمن واستقرار البلاد يجسد ويحقق ملحمة فداء وعطاء وأنهم مبعث اعتزاز وفخر ووسام على صدورنا جميعاً.

وأشار وزير الداخلية إلى أن التاريخ سوف يسطر بأحرف من نور التضحيات والبطولات التي قام بها أبناء جهاز الشرطة في هذه المرحلة، والتي تعتبر امتدادا لتاريخ طويل يحفل بالكثير من البطولات التي تؤكد وطنية جهاز الشرطة.

335 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *