free site stat

مجانا.. الحصول على إستاديا لمالكي كروم كاست

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
مجانا.. الحصول على إستاديا لمالكي كروم كاست

فتحت شركة جوجل خدمة ألعابها السحابية (ستاديا) Stadia للعملاء المهتمين، ولكن بشكل بطيء وثابت في نفس الوقت، مقدمة مع ذلك عرض ترويجي يمنح المستخدمين تجربة (Pro Pass) مجانا لمدة ثلاثة أشهر من اشتراك (Stadia Pro) لمالكي أجهزة (كروم كاست الترا) Chromecast Ultra، والتي تبدأ خلال هذا الشهر.

وليس على المستخدمين شراء جهاز (كروم كاست الترا) Chromecast Ultra جديد، كما أعلنت جوجل، ولكن عوضا عن ذلك عليهم اختيار تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من جوجل، وبهذا تقوم الشركة بإرسال العرض الترويجي إلى العملاء المعروفين الذين يمتلكون جهاز (كروم كاست الترا) Chromecast Ultra.

وعلى الرغم من حداثة خدمة الألعاب السحابية (ستاديا) Stadia، ولكن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تعريف العملاء المحتملين بالخدمة، وجذبهم إليها، خاصة بعد تأكيدها تميز هذا العرض لخدمة الألعاب، حيث تعمل تلك الخدمة مثل نظام التمرير للأصدقاء الخاص بالمنصة.

ولم تعلن جوجل حتى الآن أن تلك الخدمة مقصورة على بلد معين أم لا، ولكن عملت الشركة على توفير خدمة الألعاب السحابية (ستاديا) Stadia الخاصة بها في 14 دولة ومنطقة حول العالم، ولكن جوجل تحرص على كسب مزيد من المستخدمين في الوقت الحالي.

وقد اصدرت خدمة جوجل السحابية الإصدار الوحيد لها وهو (Stadia Pro) والذي يتوفر حاليا، ولكن اعلنت الشركة وسيكون هناك إصدار قياسي من الخدمة بدون البث بدقة 4K، والذي سيكون مجانيًا، ولكن الشركة لم تقم بإطلاق بعد.

وعن طريقة تشغيل خدمة الألعاب السحابية من جوجل هي توصيل جهاز (كروم كاست الترا) Chromecast Ultra بجهاز التلفزيون، وهي الطريقة الوحيدة للتشغيل خارج متصفح كروم أو جهاز أندرويد المدعوم

وعن تكلفة (Stadia Pro) فهي تبلغ 10 دولارات شهريًا، حاليا وقبل العرض الترويجي فقد كان المستخدمين يستطيعون الوصول الى الخدمة عن طريق نظام التمرير للأصدقاء من خلال مشترك حالي أو شراء حزمة (العرض الأول) Premiere edition أو حزمة (المؤسسين) Founders بمبلغ 129 دولارًا.

308 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *