رياضة

منهم الصخرة وهوجان تعرف على ثروات أغنى المصارعين عالميا في 2020

قام موقع سبورتى تيل الإلكترونى الأمريكي للرياضات العالمية بنشر قائمة بأغنى المصارعين في العالم في 2020 في المصارعة الحرة تحت قيادة مشاهير المصارعين، وكان من ضمنهم الصخرة والعملاق الحانوتي وهوجان الذين بلغ إجمالي صافي ثرواتهم أكثر من 613 مليون دولار، وكلهم من نجوم شركة ورلد ريستلينج انترتينمينت WWE الأمريكية للإعلانات والدعاية التي تتصدر عالم المصارعة الحرة بفضل الأسماء اللامعة بهذه الرياضة التي تجذب قلوب وعقول عشاقها في كافة دول العالم.

وقد قالت شركة WWE إن ثروات هؤلاء المصارعين لا تقتصر على الرياضة فقط، وإنما تأتى من الإعلانات والسينما أيضا.

وتتصدر قائمة أغني المصارعين في العالم دوين جونسون المشهور باسم الصخرة والذي وصل صافي ثروته 350 مليون دولار، وقد ظهر الصخرة على غلاف مجلة تايم الأمريكية في عدد أبريل الماضى، وذلك باعتباره أغنى مصارع في تاريخ المصارعة الحرة، وقد فاز كذلك صاحب لقب أغنى مصارع في العالم ببطولة العالم لمصارعة المحترفين التي قامت بتنظيمها شركة WWE 10 مرات.

ويتميز الصخرة بأنه أكثر نجوم المصارعة نجاح في السينما لقيامه ببطولة الكثير من الأفلام الأمريكية التي بلغت إيراداتها أكثر من 10 مليارات دولار.

ومن أغني المصارعين في العالم أيضا العملاق هالك هوجان والذي يشتهر بشاربه الضخم، ويتميز العملاق هالك هوجان بشاربه الضخم وبأنه أكثر المصارعين نجاح وجاذبية منذ ثمانينات القرن الماضى وتبلغ ثروته 25 مليون دولار.

واشتهر باسم هالك هوجان رغم أن اسمه الحقيقى تيرى جين بوليا وأول مصارع يفوز بالعديد من البطولات المتتالية لشركة WWE، وقد قام بالعديد من الإعلانات وبعض الأفلام السينمائية وهو المصارع المفضل لملايين المشاهدين على مستوى العالم.

السابق
مجلس النواب يقر التعديلات الجديدة لمشروع قانون حماية الآثار
التالي
مهرجان عود البطل لحسن شاكوش وعمر كمال يصعد للمركز الأول بتريند يوتيوب رغم الأزمات والاتهامات التي تواجه شاكوش وكمال

اترك تعليقاً