free site stat

أساطير غامضة.. نظرة على مسلسل شو تايم الجديد

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
أساطير غامضة..  نظرة على مسلسل شو تايم الجديد

أعلنت شبكة قنوات شو تايم عن مسلسلها الجديد، وطرحت التريلر الخاص بمسلسل Penny Dreadful: City of Angels والذي يضم نخبة كبيرة من نجوم العالم في مسلسل واحد ما يؤكد أنه سوف يكون عمل فني ضخم.

ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات المسلسل الجديد في نهاية أبريل المقبل وتحديدا في السادس والعشرين، وسوف يتضمن المسلسل 8 حلقات سوف يتم طرحها متتالية على شبكة شو تايم.

وأعلنت شو تايم انضمام الممثل البريطاني روري كينير، إلى العمل الفني الضخم، والذي من المقرر أن يلعب دور طبيب أطفال ألماني ناجح، ورئيس البوند الألماني الأمريكي، وهذه منظمة تعمل على أن تبقي الولايات المتحدة الأمريكية معزولة عن تهديدات الحروب المتزايدة في الدول الأوروبية.

أما الممثلة ناتالي دورمر، فتلعب دور ماجدة وهي شيطانة خارقة للطبيعة ويمكنها أن تأخذ مظهر أي شخص تختاره في عدد من مشاهد المسلسل.

أما أحداث المسلسل فتدور في الفترة 1938 في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ويدور المسلسل حول أساطير غامضة ومعضلات أخلاقية، وهو قصة تاريخية مقتبسة.

وتشمل قائمة الممثلين في مسلسل Penny Dreadful: City of Angels ناتالي دورمر ودانييل زوفاتو وأدريانا بارزا وجيسيكا جارزا وجوناثان نيفيس وناثان لين.

وأعلنت أيضا شبكة شو تايم عن عدد من المسلسلات الجديدة المقبلة مثل مسلسل “فيرست لايدز”، عن قصة حياة ميشيل أوباما زوجة باراك اوباما الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن تلعب دور ميشيل أوباما في المسلسل الممثلة فيولا ديفيس كسيدة اولى.

وتشار في انتاج المسلسل الممثلة ديفيس إلى جانب تمثيلها، بعد وضع خطة للمسلسلات الخاصة بشبكة شو تايم للعام الجاري 2020 في شهر أغسطس الماضي.

415 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *