free site stat

في الجولة الثالثة من منافسات الدوري قبل النهائي بسوبر السلة.. الأهلي في مواجهة الجزيرة اليوم

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
في الجولة الثالثة من منافسات الدوري قبل النهائي بسوبر السلة.. الأهلي في مواجهة الجزيرة اليوم

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 10-3-2020 مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدور قبل النهائي لدوري سوبر السلة best of 5، حيث يواجه فريق نادي الأهلي مع فريق نادي الجزيرة، في المباراة الثالثة بين الفريقين.

ويلتقي فريق نادي الأهلي مع فريق نادي الجزيرة في مباراة اليوم، وهما متعادلان في أول جولتان لهما من قبل، وقد حقق فريق نادي الجزيرة الفوز في المرة الأولى ثم حقق فريق نادي الأهلي الفوز على الجزيرة، وسوف يتم حسم المتأهل إلى الدور النهائي بعد نهاية مباريات الـ best of 5.

وسوف تقام مباريات بطولة دوري كرة السلة بنظام best of 5 أيضا حيث يواجه كل فريقين 5 مرات، والفائز في ثلاثة مباريات يكون هو الحاصل على بطاقة التأهل.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك وفريق نادي الاتحاد السكندري قد تأهلا كذلك إلى الدور نصف النهائي وخاضا مباراتان، فاز فيهما فريق نادي الإتحاد السكندري، بينما انهزم فريق نادي الزمالك، على أن تقام المباراة الثالثة بينهما غدا الأربعاء.

وكان من المقرر أنه سوف تقام المباريات الأولى والثانية على ملاعب الأندية الأفضل في الترتيب، والثالثة والرابعة على ملاعب الأندية الأخرى، أما المباراة الخامسة فسوف تقام على ملاعب محايدة يقوم بتحديدها الاتحاد حالة الحاجة إليها، إلا أنه تم التعديل في الملاعب، فسوف تقام المباراة الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية في ترتيب الدوري “المركز الأول والثاني” والمباراة الثانية والرابعة بملعب صاحب “المركز الثالث والرابع” وسوف تقام المباراة الخامسة في حال اللجوء إليها بملعب محايد يقوم بتحديده مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة لإقامة الدور النهائي على ملاعب محايدة.

338 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *