free site stat

مصارعين حققوا ثروات هائلة وأصبحوا من أغنياء العالم

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 مارس 2020 | تدقيق: heba
مصارعين حققوا ثروات هائلة وأصبحوا من أغنياء العالم

نشر موقع سبورتى تيل الإلكتروني الأمريكي للرياضيات العالمية قائمة بأغنى المصارعين في العالم في هذا العام الحالي في المصارعة الحرة بقيادة مشاهير المصارعين، وكلهم من نجوم شركة ورلد ريستلينج انترتينمينت WWE الأمريكية للإعلانات والدعاية التي تتصدر عالم المصارعة الحرة.

وجاء في القائمة جون سينا والذي فاز في العديد من بطولات WWE وبلغت ثروته 55 مليون دولار، ويشتهر جون سينا بأسلوبه المميز الفريد واستعراضه في حلبة المصارعة وطريقته في التغلب على خصومه وأهانتهم بكلام غير جيد، ويتميز كذلك بمهارته بالتمثيل وبملامحه الجذابة التي أهلته للأدوار الكوميدية وعضلاته القوية التي جعلته بطل هيرو أو سوبر هيرو، وقام جون سينا ببطولة الكثير من الأفلام السينمائية الناجحة في الولايات المتحدة منها بامليبي والفيلم الأخير 9 F.

وجاء في قائمة أغني المصارعين في العالم في عام ٢٠٢٠ المصارع تريبل اتش، بثروة تتجاوز 40 مليون دولار، وفاز بلقب بطل المصارعة الحرة 14 مرة في البطولات العالمية التي تنظمها شركة WWE، وابتكر تريبل اتش برنامج WWE NXT الذي يدور حول تدريب الشباب الذين سوف يصبحون نجوم المصارعة الحرة مستقبليا.

وجاء أيضا في مقدمة الأغنياء في المصارعين ستون كولد أو الحجر البارد بثروة تبلغ 30 مليون دولار واشتهر بالموسيقى الرائعة المصاحبة لدخوله بحلبة المصارعة، ويتميز باستعراضه خلال دخوله الحلبة لدرجة أن موسيقاه أصبحت النشيد الوطني لمسابقات WWE التي حقق الفوز فيها 19 مرة.

وحقق الثراء والغني المصارع بروك ليسنر بصافي ثروة تتجاوز 22 مليون دولار، ويتميز بحركاته القاسية العنيفة، وبقوته الصلبة، ويتميز بروك ليسنر بأنه أصغر مصارع فاز ببطولة WWE وأنه مارس كذلك لعبة كرة القدم الأمريكية ومسابقات الفنون القتالية.

وحقق بيج شو ثروة تتجاوز 20 مليون دولار، بفضل قوته الاستعراضية بوجه الجذاب ومصارعة المحترفين، وشكله عملاق غير عادى لدرجة أنه فاز في مسابقات شركة ورلد تشامبيونشيب ريستلينج WCW المنافسة لشركة WWE، ودخل عالم التمثيل في هوليوود في عدد من ألأفلام مثل فينديتا وناكيلهيد وغيرها، بفضل وجهه الجذاب ولحيته وشاربه.

وجاء الأندرتيكر أو الحانوتي الذي وصلت ثروته إلى 17 مليون دولار بأنه صاحب أكثر الوجوه جاذبية في عالم المصارعة الحرة، وهو اسم يثير الذعر والرعب فى قلوب منافسيه فإنه يسبب كذلك آلاما عنيفة لخصومه أثناء المصارعة، وفاز في مصارعة المحترفة WWE 17 مرة كان أكثرها عنفا ورعبا مباراته ضد زميله النجم كين.

384 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *