5G شركة بيرللي تنتج أول إطار سيارات يتفاعل مع شبكات

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 5 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
 5G شركة بيرللي تنتج أول إطار سيارات يتفاعل مع شبكات

شركة بيريللي هي أول شركة تنجح في إرسال كافة المعلومات حول الطريق وحالة الفنية التي تجمع من الإطارات الذكية له في الجيل الخامس وهي شركة متعددة الجنسيات ومقرها يكون داخل إيطاليا وهي متخصصة في صناعة إطار السيارات .

كيف حدث اتصال بين هذه الإطارات المجهزة وبين شبكات الجيل الخامس :

استطاعت مركبة مجهزة بإطار سايبر تاير من بيريللي بأجهزة الاستشعارات المتصلة به بشبكة الجيل الخامس وإنها ترسل معلومات خطيرة وحالات فقدان المياه التي تحدث للإطارات بأماكن مغمورة بالمياه وهذا افضل السرعة الكبيرة التي توفرت في شبكات الجيل الخامس في خلال فترة الانتظار المنخفضة .

ولأن التكنولوجيا التي تعمل بها بيريللي قادرة على تطويرها أكثر وتنفيذها أفضل صوره ممكنه من هذا المركب للجيل الخامس ويوجد جهاز داخلي مزود بجهاز استشعار علي تزويد السيارة بهذه البيانات المتصلة بطراز الإطارات .

 

حالات مخاطر على الطرق هي محتملة بسبب:

هذه المخاطر تنتج بسبب تجمع المياه وتصل إلى انخفاض مستويات احتكاك الإطار بالطريق وينخفض مستوى السيطرة على السيارة ويوجد أنظمة التحكم وأنظمة مساعدة للقيادة ويوجد للبنية التحتية طرقية ونفضل شبكة الجيل الخامس بيريللي هي قادرة على وضع الإطار لسياق الاتصال في أوسع نطاق وهو يساهم في تطوير وخدمات وأنشطة التنقل ونظام القيادة الذاتية .

قدرة الاستشعار داخل الإطارات :

قدرة الاستشعار التي تكون داخل الإطار هي جزء أساسي في الاستراتيجية التي تطلق على بيريللي وتطور من منتجات والخدمات المخصصة احتياج الشركات التي تصنع السيارات وتركز على مستقبل وتغيير في قطاع النقل .

أفضل أنواع الإطارات :

يوجد في الأسواق الكثير من السيارات وانواعها المختلفه لنا ولكن يوجد نوع معين ومميز لشرائه ويكون مميز بإنتاجه لنا عن باقي الانواع لكل إطار يوجد له المعايير المعينة التي يتم اختيارها له من حيث الأنواع والمساحات بخاصية الأمان وعدم إصدار أصوات أثناء القيادة.

33 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *