تكنولوجيا

تعديلات على هاتف سامسونج Galaxy S20 الجديد يجب عليك إجراءها..

يعتبر هاتف سامسونج “جلاكسي إس 20” Galaxy S20 الجديد هاتف رائع وجميل جدا، بالرغم من أن بعض الإعدادات الافتراضية الخاصة به لا يمكنها تحقيق الاستفادة الأكبر من الهاتف، لذلك من الضروري عليك إجراء بعض التعديلات من أجل الحصول على الاستفادة الأكبر من هاتف سامسونج جلاكسي إس 20.

يحتوي هاتف سامسونج جلاكسي إس 20 على شاشة حادة WQHD 1440p، والذي تم تعديلها وضبطها افتراضيا على FHD 1080p، وهذا الإعداد الافتراضي أفضل ومناسب لعمر بطارية الهاتف، حيث أن الفرق بين وضع FDH 1080p والوضع الافتراضي WQHD 1440p بسيط ولا يشكل أثرا سلبيا.

كما أنه يمكنك تعديل خاصية “معدل تحديث الشاشة” لهاتف سامسونج جلاكسي إس 20 من الوضع الافتراضي 60 هرتز إلى وضع أحدث وهو 120 هرتز، ويمكنك تغيير هذا الإعداد عن طريق فتح قائمة الإعدادات، ثم اختيار خيار العرض، ثم الضغط على معدل تحديث الشاشة العالي 120 هرتز، ثم الضغط على تطبيق، وذلك من أجل الحصول على ميزة أفضل وأسرع للهاتف، ويجب عليك معرفة أن هذا الإعداد الجديد قد يؤدي إلي التقليل من عمر البطارية.

يمكنك أيضا تطبيق “الوضع المظلم” لهاتف سامسونج جلاكسي إس 20، ويعتبر هذا الوضع أفضل من أجل المحافظة على العين ليلا، كما أنه يبدو أنيقا جدا بالنسبة للهواتف المحمولة، يمكنك تطبيق الوضع المظلم من خلال فتح الإشعارات عن طريق السحب علي الشاشة للأسفل، ثم السحب مرة أخري لأسفل اكثر، ثم قم بالسحب لليسار، وقم باختيار الوضع المظلم، هذا الوضع يساعد علي إطالة عمر البطارية.

تعتبر لوحة المفاتيح الخاصة بهاتف سامسونج جلاكسي إس 20 جيدة الي حدا ما، ولكن لوحة مفاتيح Google Board أكثر دقة ويمكنك الكتابة من خلالها بشكل أفضل وأسرع، والكثير من الناس يفضلون استخدام هذه اللوحة، كما أنها أكثر تخصصا من لوحة المفاتيح الافتراضية لهاتف سامسونج جلاكسي إس 20.

السابق
المدير الفني لمنتخب مصر يكشف عن قائمة المحليين لمباراتي توجو 22 مارس الجاري
التالي
مصر تشهد حالة من السيول والرعد والأمطار الغزيره الخميس المقبل 

اترك تعليقاً