رياضة

 إصدار بيان حول “هازارد” في ريال مدريد…وغموض في مشاركته في أمم أفريقيا

هازارد

صرح فريق “ريال مدريد الإسباني” اليوم، أن نجمه البلجيكي “إيدين هازارد” خضع إلي عملية جراحية ناجحة بقدمه اليمني في “الولايات المتحدة”.

وأضاف شخص في “الدوري الإسباني” لكرة القدم، أن إيدين هازارد خضع لعملية الجراحية في قدمه اليمنى، التي كسرت يوم الخميس الماضي، موضحا أن هذه العملية تم فعلها في إحدى عيادات “دالاس” بولاية “تكساس” الأميركية.

كما أكد الريال مدريد من خلال بيان له، عبر مواقع إخبارية، أن “هازارد خضع لعملية جراحية يوم “الخميس”، وتمت بنجاح، في “دالاس”، وكان هذا بسبب كسر في كاحل قدمه اليمنى.

حيث أن العملية تمت بإشراف الجهاز الطبي في ريال مدريد، مضيفا أن اللاعب سيظل تحت المراقبة، وحتي يصبح قادرا على بدء الحركة، وإعادة تأهيله.

وقال أن “هازارد” تعرض إلي هذه الإصابة في المرحلة (25) من الدوري الإسباني، وكان في (23) فبراير الماضي، وخلال المباراة التي خسرها الفريق الملكي، أمام مضيفه “ليفانتي” بهدف يتيم.

وفي الثياق ذاته، أصبحت الإصابة في القدم اليمنى، تعد تكرارا للإصابة في “نوفمبر” الماضي، عندما انضم للنادي الملكي منتقلا من تشيلسي الإنجليزي، والتي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب في وقت سابق نحو (3) أشهر، كما سبق ذلك تعرضه لإصابة عضلية أثناء التدريبات قبل بدء الموسم الكروي الإسباني.

ويذكر أن هازارد، يبلغ من العمر (29) عاما، وانتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد في صيف (2019) مقابل (100) مليون يورو، ولكنه لم يشارك مع فريقه سوي في (15) مباراة فقط، منذ بداية الموسم، أحرز خلالها هدفا واحدا.

والجدير بالذكر، أن الإصابة الجديدة أصبحت اليوم تطرح تساؤلات عديدة حول قدرة “هازارد” على العودة في الوقت المناسب، حتي يشارك في منتخب بلاده “بلجيكا” في بطولة كأس أوروبا (2020) التي تم تحديدها خلال المدة من (12 يونيو و12 يوليو)، وهذا في حال لم يتم تأجيلها، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في بعض أنحاء أوروبا.

السابق
غلق مساجد بيت لحم بالقدس بسبب كورورنا
التالي
علماء يكتشفون مؤشرا قد يصبح دليلا لحياة سابقة في المريخ

اترك تعليقاً